شعر

تألّقي بأحدث التّسريحات الصيفيّة.. الجدائل المثلّثة!

تألّقي بأحدث التّسريحات الصيفيّة.....

تحتارين عند اختيار تصفيفة شعركِ في الصيف، نظرًا لدرجة الحرارة المُرتفعة، وتأثيرها بالسّلب على شعركِ وثبات خصلاته، ودائمًا ما تختارين ذيل الحصان، لسهولة تصفيفها، كما تجنّبكِ تعرّق الشَّعر والرَّقبة. من هُنا، أتينا إليكِ بتصفيفة صيفية رائعة، بسيطة وسهلة، ولا تحتاج منكِ المزيد من الجهد والوقت، وهي الجدائل المثلّثة، ويمكنكِ تزينها بالاكسسورات الفضيّة، التي تزيد من أناقتها وجاذبيتها. قسِّمي شعركِ بطريقة أفقيّة، ثم حدّدي كلّ خُصلة منه على شكل مثلّث، وصفّفيه على شكل جديلة مُنسدلة برقّة على كتفيكِ، ويمكنكِ وضع الاكستنشن في بداية الخُصلة، ويثبّت لعمل الجديلة الطويلة. وبعد الانتهاء من عمل الجدائل، زيّنيها بالاكسسورات الفضيّة، أو الذهبية، فيمكنكِ وضعها في

تحتارين عند اختيار تصفيفة شعركِ في الصيف، نظرًا لدرجة الحرارة المُرتفعة، وتأثيرها بالسّلب على شعركِ وثبات خصلاته، ودائمًا ما تختارين ذيل الحصان، لسهولة تصفيفها، كما تجنّبكِ تعرّق الشَّعر والرَّقبة.

من هُنا، أتينا إليكِ بتصفيفة صيفية رائعة، بسيطة وسهلة، ولا تحتاج منكِ المزيد من الجهد والوقت، وهي الجدائل المثلّثة، ويمكنكِ تزينها بالاكسسورات الفضيّة، التي تزيد من أناقتها وجاذبيتها.

قسِّمي شعركِ بطريقة أفقيّة، ثم حدّدي كلّ خُصلة منه على شكل مثلّث، وصفّفيه على شكل جديلة مُنسدلة برقّة على كتفيكِ، ويمكنكِ وضع الاكستنشن في بداية الخُصلة، ويثبّت لعمل الجديلة الطويلة.

وبعد الانتهاء من عمل الجدائل، زيّنيها بالاكسسورات الفضيّة، أو الذهبية، فيمكنكِ وضعها في أول الجدائل، أو في المنتصف وحتى في أخرها، والأن تألّقي بتصفيفة جديدة، ومُبتكرة في إطلالتكِ الصيفيّة.

اترك تعليقاً