شعر

من ذيل الفرس إلى الضفيرة.. تسريحات سريعة وعمليّة لكلّ المناسبات!

من ذيل الفرس إلى الضفيرة.. تسريحات...

أحيانًا، لا يكون لدينا الوقت الكافي لتجديد إطلالتنا، ولكنّكِ لستِ بحاجة للانزعاج، بسبب ذلك، فسواء كنتِ ستقضين ليلة مع صديقاتكِ خارج المنزل، أو لديكِ موعد غداء، أو حتى عشاء عائليّ، يمكنكِ تغيير إطلالتكِ، من صباحية إلى مسائية، بطريقة بسيطة وسريعة. فمن خلال مجلة "بي بيوتيفول"، نقدّم لكِ أفكار تسريحات متنوّعة، يُمكنكِ اعتمادها بطريقتين مختلفتين، على غرار الجّميلات والمشاهير: ذيل الفرس لأيام العمل، يمكنكِ اختيار ذيل فرس أنيق، من خلال اعتماد فرق جانبيّ، أو نصفيّ كما تحبيّن، ثم ربط شعركِ في الخلف، مثل سيلينا غوميز بفستانها الأحمر. ولإكمال إطلالتكِ المسائية، اختاري غرّة ذات فرق نصفيّ، ثم اعتمدي ذيل فرس مرتفع، ذا

أحيانًا، لا يكون لدينا الوقت الكافي لتجديد إطلالتنا، ولكنّكِ لستِ بحاجة للانزعاج، بسبب ذلك، فسواء كنتِ ستقضين ليلة مع صديقاتكِ خارج المنزل، أو لديكِ موعد غداء، أو حتى عشاء عائليّ، يمكنكِ تغيير إطلالتكِ، من صباحية إلى مسائية، بطريقة بسيطة وسريعة.

فمن خلال مجلة "بي بيوتيفول"، نقدّم لكِ أفكار تسريحات متنوّعة، يُمكنكِ اعتمادها بطريقتين مختلفتين، على غرار الجّميلات والمشاهير:

ذيل الفرس

لأيام العمل، يمكنكِ اختيار ذيل فرس أنيق، من خلال اعتماد فرق جانبيّ، أو نصفيّ كما تحبيّن، ثم ربط شعركِ في الخلف، مثل سيلينا غوميز بفستانها الأحمر.

ولإكمال إطلالتكِ المسائية، اختاري غرّة ذات فرق نصفيّ، ثم اعتمدي ذيل فرس مرتفع، ذا تموّجات خفيفة.

شنيون

كما ترين، تتألّق كيت ميدلتون، بشنيون أنيق، ولا توجد أيّة خُصلة فوضويّة، ويمكنكِ تحقيق ذلك باستخدام القليل من سبراي الشّعر، وهذه التسريحة تناسب العمل والاوقات الرسمية.

وعلى طريقة ميغان ماركل، يمكنكِ إكمال إطلالتكِ بشنيون عصريّ، من خلال اعتماد فرق نصفيّ، وإطلاق الحرية لبعض الخُصلات مثل دوقة ساسكس.

الشَّعر الانسيابيّ

لإطلالة مفعمة بالأنوثة، يمكنكِ ترك شعركِ بشكل أملس ومفرود، أو اختيار التموّجات اللطيفة للمسة جذّابة وعصرية على إطلالتكِ، مثل كيم كارداشيان.

الكعكة العالية

مثل جينفير لوبيز، يمكنكِ اعتماد الكعكة العالية، بطريقة تناسب إطلالتكِ الكاجوال، أو المناسبات الهامّة، حيث يمكنكِ اختيار تلك الكعكة الأنيقة ليكون الشعر مفرودًا من الأمام جيدًا، أو اختاري تلك التسريحة الفوضويّة ذات الخصل المُتطايرة.

الضفيرة الجانبيّة

توضّح لنا ميغان فوكس، كيف يمكنكِ اعتماد ضفيرة جانبيّة أنيقة، وكذلك تحويلها إلى ضفيرة فوضويّة مميّزة، والطريقة بسيطة للغاية، فكلّ ما تحتاجين فعله، هو جذب بعض الخُصل، لتكون حرة على طول الضفيرة، وستصبحين جاهزة.

اترك تعليقاً