شعر

هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعرها المعهودة؟

هل تخلّتْ ميغان ماركل عن تسريحة شعر...

يبدو أنّ ميغان ماركل، دوقة ساسكس، قرّرت مؤخرًا أنّ تُغيِّر تسريحة شعرها، التي اعتادت عليها سابقاً، وهي تسريحة الكعكة الفوضوية، لرغبتها في الظهور بتسريحة أكثر أناقة، وبدتْ في أحدث ظهور لها، بدون خصل الشعر المموّجة، التي كانت تبرزها على جانبي وجهها. فلم يكن الفستان الأصفر المميّز، الذي تألقتْ به ميغان، هو فقط ما لفت الأنظار إليها، خلال حضورها حفل استقبال الكومنولث، لتحدّي الشباب، والذي أقيم قبل يومين في لندن، بل جذبتْ إليها الأنظار بفضل تسريحتها الأنيقة الجديدة، التي لم تبرز فيها خصل شعرها الملوية على وجهها. وقامت ميغان، 36 عامًا، التي تعتاد على ترك خصل شعرها الأمامية بشكل ٍ غير مُتكلّف،

يبدو أنّ ميغان ماركل، دوقة ساسكس، قرّرت مؤخرًا أنّ تُغيِّر تسريحة شعرها، التي اعتادت عليها سابقاً، وهي تسريحة الكعكة الفوضوية، لرغبتها في الظهور بتسريحة أكثر أناقة، وبدتْ في أحدث ظهور لها، بدون خصل الشعر المموّجة، التي كانت تبرزها على جانبي وجهها.

فلم يكن الفستان الأصفر المميّز، الذي تألقتْ به ميغان، هو فقط ما لفت الأنظار إليها، خلال حضورها حفل استقبال الكومنولث، لتحدّي الشباب، والذي أقيم قبل يومين في لندن، بل جذبتْ إليها الأنظار بفضل تسريحتها الأنيقة الجديدة، التي لم تبرز فيها خصل شعرها الملوية على وجهها.

وقامت ميغان، 36 عامًا، التي تعتاد على ترك خصل شعرها الأمامية بشكل ٍ غير مُتكلّف، بسحب تلك الخصل إلى الخلف، وتجميعها على هيئة كعكة مُحكمة. ويبدو أنّ زوجة الأمير هاري تحاول الالتزام بالنّهج الملكي، بالتزامها بإطلالة أكثر تميزًا، كما تفعل سلفتها، كيت ميدلتون، التي تفضّل بدورها تسريحة ال up-do.

وأكّد مصفّف شعر المشاهير، سيرج نورمانت، هذا الأمر في مقابلة أجراها مع مجلة بيبول، بعد انتهاء حفل استقبال الكومنولث، حيث قال إنّه أراد أنْ يجعل خصل شعر ميغان فضفاضة، وأضاف "أردت أنْ أجعلها قادرة على دسه خلف أذنيها إن أرادت فعل ذلك، لأنها معتادة على ذلك بشكل دائم، لاسيما وأنّ تسريحتها غاية في السهولة وغير مُتكلّفة".

اترك تعليقاً