شعر

زفافكِ على الشاطئ؟ لا تُفوّتي هذه التسريحات!

زفافكِ على الشاطئ؟ لا تُفوّتي هذه ا...

محتوى مدفوع

تحلم كل فتاة بيوم زفافها المنتظر، وتبذل كل الجهد لتحرص على أن يكون مثاليًا، لكن إذا أردت إقامة حفل زفافك على الشاطئ، فعليك الحرص على أن تعتمدي تسريحة رائعة. تبدو تصفيفات شعر الشاطئ مذهلة حتى وإن لم ترغبي في الزواج على الرمال، ومن الشعر المموج بأناقة إلى الضفائر الصغيرة، جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" أجمل تسريحات الشعر الرائعة لزفاف على الشاطئ. فمن ذيل الحصان الكلاسيكي إلى إكسسوارات تاج الزهور، تصلح التصفيفات الموضحة بالصور لأي زفاف مهما كان الموقع، وبالنسبة للعروس التقليدية، هناك تسريحات صالحة للأجواء الرطبة وإكسسوارات جميلة لإبراز روعة الإطلالة، مثل تاج الورد الرقيق. أما بالنسبة للعروس التي ترغب

تحلم كل فتاة بيوم زفافها المنتظر، وتبذل كل الجهد لتحرص على أن يكون مثاليًا، لكن إذا أردت إقامة حفل زفافك على الشاطئ، فعليك الحرص على أن تعتمدي تسريحة رائعة.

تبدو تصفيفات شعر الشاطئ مذهلة حتى وإن لم ترغبي في الزواج على الرمال، ومن الشعر المموج بأناقة إلى الضفائر الصغيرة، جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" أجمل تسريحات الشعر الرائعة لزفاف على الشاطئ.

فمن ذيل الحصان الكلاسيكي إلى إكسسوارات تاج الزهور، تصلح التصفيفات الموضحة بالصور لأي زفاف مهما كان الموقع، وبالنسبة للعروس التقليدية، هناك تسريحات صالحة للأجواء الرطبة وإكسسوارات جميلة لإبراز روعة الإطلالة، مثل تاج الورد الرقيق.

أما بالنسبة للعروس التي ترغب حقًا في هذا الشعور الساحلي، فجربي تسريحة الشينيون الرائعة أو الخصلات المموجة المثالية، وفي الحالتين، ستجدين الكثير من تصفيفات الشعر الرائعة لتستلهمي منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً