شعر

قبل اختيار تسريحة شعركِ في السهرات الصيفية.. إليك هذه الأساسيات!

قبل اختيار تسريحة شعركِ في السهرات...

مع حلول فصل الصيف تكثر السهرات، وتتعدد المناسبات، منها: حفلات الزفاف، أو أعياد الميلاد، أو حفلات النجاح والتخرج، أو لقاء عشاء في الخارج... وغيرها من السهرات الممتعة التي تتطلب ظهور المرأة بشكل أنيق جميل، كونها عنوان النعومة والجمال.. ومن أساسيات تحقيق هذا المظهر الحصول على "تصفيفة شعر ملائمة"، فلا تقل أهمية عن الأزياء التي سترتدينها في هذه المناسبات، وعليه هناك مجموعة من النصائح يمكن اتباعها قبل اختيار "التسريحة" المناسبة، وفق خبراء تجميل. الفستان أولا عليكِ تحديد الفستان الذي سترتدينه، فمن المهم معرفة الثياب قبل اختيار تصفيفة الشعر، والتي تتحدّد غالبا حسب شكل صدر الفستان، لأن لكل صدر فستان التسريحة المناسبة

مع حلول فصل الصيف تكثر السهرات، وتتعدد المناسبات، منها: حفلات الزفاف، أو أعياد الميلاد، أو حفلات النجاح والتخرج، أو لقاء عشاء في الخارج... وغيرها من السهرات الممتعة التي تتطلب ظهور المرأة بشكل أنيق جميل، كونها عنوان النعومة والجمال..

ومن أساسيات تحقيق هذا المظهر الحصول على "تصفيفة شعر ملائمة"، فلا تقل أهمية عن الأزياء التي سترتدينها في هذه المناسبات، وعليه هناك مجموعة من النصائح يمكن اتباعها قبل اختيار "التسريحة" المناسبة، وفق خبراء تجميل.

الفستان

أولا عليكِ تحديد الفستان الذي سترتدينه، فمن المهم معرفة الثياب قبل اختيار تصفيفة الشعر، والتي تتحدّد غالبا حسب شكل صدر الفستان، لأن لكل صدر فستان التسريحة المناسبة له.

المكان

المكان الذي ستسهرين فيه أيضا يلعب دورا في اختيار تسريحتكِ، سواء كان مكانا مفتوحا أو مغلقا، فلكل مكان التسريحة المناسبة له.

لون الشعر

                       

من الجميل أيضا تغيير لون شعرك حتى يتناسب مع لون فستانكِ، وإطلالتكِ في هذه السهرة.

عدة تجارب

يمكنكِ اعتماد عدة تجارب لشعركِ قبل السهرة، حتى تتمكني من اختيار الشكل الأفضل على وجهكِ، والمتناسق في الوقت نفسه مع أزيائكِ.

اترك تعليقاً