شعر

3 تسريحات بسيطة لميغان ماركل.. يمكنكِ اعتمادها هذا الموسم

3 تسريحات بسيطة لميغان ماركل.. يمكن...

رغم ارتباط النجمة العالمية ميغان ماركل بالأمير هاري، إلا أنّ أحدث عروس في العائلة البريطانية المالكة، مازالت تعتمد على البساطة في إطلالاتها، وخاصة في تسريحات شعرها، وهي التسريحات التي يمكن اعتمادها بسهولة في هذا الموسم. الكعكة الفوضوية تعتمد النجمة على الكعكة الفوضوية، ولكنها تحرص على أنْ تكون منخفضة، وفي بعض الأحيان يمكن اعتمادها في أحد الجانبين، مع اعتماد القليل من الشعيرات المتطايرة في الجانبين. على الجانب مع فارق في المنتصف إنها تسريحة بسيطة ذات فارق في المنتصف، مع ترك الشعر منسدلاً على الكتفين، ولمزيدٍ من البساطة لا تجعلي الشعر متساوياً على الأكتاف، حيث يمكنكِ فعل ذلك بنفسكِ عن طريق لفّ

رغم ارتباط النجمة العالمية ميغان ماركل بالأمير هاري، إلا أنّ أحدث عروس في العائلة البريطانية المالكة، مازالت تعتمد على البساطة في إطلالاتها، وخاصة في تسريحات شعرها، وهي التسريحات التي يمكن اعتمادها بسهولة في هذا الموسم.

الكعكة الفوضوية

تعتمد النجمة على الكعكة الفوضوية، ولكنها تحرص على أنْ تكون منخفضة، وفي بعض الأحيان يمكن اعتمادها في أحد الجانبين، مع اعتماد القليل من الشعيرات المتطايرة في الجانبين.

على الجانب مع فارق في المنتصف

إنها تسريحة بسيطة ذات فارق في المنتصف، مع ترك الشعر منسدلاً على الكتفين، ولمزيدٍ من البساطة لا تجعلي الشعر متساوياً على الأكتاف، حيث يمكنكِ فعل ذلك بنفسكِ عن طريق لفّ أجزاء كبيرة من شعركِ حول مكواة الشعر، مع استخدام رذاذ تثبيت الشعر حتى تحافظي على شكله.

على إحدى الكتفين

وضع الشعر على جانب واحد من الأكتاف مع وضع الجزء الثاني خلف الأذن، ويمكنكِ تثبيت الشعر من الخلف باستخدام مثبتات الشعر، ولكن الشعر المتواجد على إحدى الكتفين يجب أنْ يكون مموّجا بشكل مثالي.

اترك تعليقاً