شعر

مصفف الشعر أسامة سلوم يقدم رؤية جديدة لتصميم إطلالات النجوم

مصفف الشعر أسامة سلوم يقدم رؤية جدي...

أوضح مصمم إطلالات النجوم أسامة سلوم في حديث مع موقع فوشيا عن خطواته الجديدة والمختلفة في تصميم إطلالات النجوم عبر المركز الأول لرسم وتصميم الإطلالة في سوريا jm  الذي افتتحه بحضور عدد من الفنانات و المذيعات والسيدات المهتمات بإطلالتهن بحضور فوشيا. وأكد سلوم أن رسم إطلالة المشاهير تعتمد على خطوات كثيرة، ولاتتوقف عند مكياج أو زيّ أو تصفيف شعر إنما هي عملية متكاملة تحتاج إلى فن وموهبة وحب لعالم الجمال، كاشفاً عن خطوات استثنائية مقبلة لتصميم إطلالات مختلفة لنجمات سوريات منها ماسيحمل الغرابة خلال الفترة المقبلة. وتحدث سلوم عن الفارق بين تصميم الإطلالة في العمل الفني الذي تتحكم فيه شخصية

أوضح مصمم إطلالات النجوم أسامة سلوم في حديث مع موقع فوشيا عن خطواته الجديدة والمختلفة في تصميم إطلالات النجوم عبر المركز الأول لرسم وتصميم الإطلالة في سوريا jm  الذي افتتحه بحضور عدد من الفنانات و المذيعات والسيدات المهتمات بإطلالتهن بحضور فوشيا.

وأكد سلوم أن رسم إطلالة المشاهير تعتمد على خطوات كثيرة، ولاتتوقف عند مكياج أو زيّ أو تصفيف شعر إنما هي عملية متكاملة تحتاج إلى فن وموهبة وحب لعالم الجمال، كاشفاً عن خطوات استثنائية مقبلة لتصميم إطلالات مختلفة لنجمات سوريات منها ماسيحمل الغرابة خلال الفترة المقبلة.

وتحدث سلوم عن الفارق بين تصميم الإطلالة في العمل الفني الذي تتحكم فيه شخصية الفنان التي يلعبها ولايمكن تجاوزها إلا بحدود معينة وإطلالة الفنانات في المناسبات اليومية أو المناسبات الخاصة التي تحتاج إلى جرأة وتركيز واهتمام مختلف.

كذلك التقت فوشيا عددا من نجمات الشاشة اللواتي تحدثن عن علاقتهن بالموضة والجمال في هذا التقرير.

اترك تعليقاً