شعر

تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في 2018 (فيديو)

تعرفي على موضة قصات وألوان الشعر في...

محتوى مدفوع

قال مصفف الشعر المصري محمد عادل، إن موضة ألوان وصبغات الشعر في 2018 تتجه بقوة إلى الآش والآش بلوند والآش غريه والبلوند جرين، موضحًا أن ألوان البلوند الآش للشعر تناسب أصحاب البشرة الخمرية أكثر من الفاتحة التي يناسبها "البيج". وأضاف عادل في لقاء خاص مع "فوشيا" أن أصحاب البشرة القمحية تناسبهم ألوان الشعر البيج، أما أصحاب البشرة الفاتحة تناسبهم ألوان البلوند الآش، مشيرًا إلى أن الفتيات صاحبات البشرة الغامقة يمكنهن استخدام الألوان الآش، ولكنهن يحتجن إلى مكياج يفتحهن. وعن آخر صيحات قصات الشعر في 2018 قال المصفف محمد عادل إن البوك كاريه يظهر بقوة هذا العام كما تظهر قصة الديجراديه

قال مصفف الشعر المصري محمد عادل، إن موضة ألوان وصبغات الشعر في 2018 تتجه بقوة إلى الآش والآش بلوند والآش غريه والبلوند جرين، موضحًا أن ألوان البلوند الآش للشعر تناسب أصحاب البشرة الخمرية أكثر من الفاتحة التي يناسبها "البيج".

وأضاف عادل في لقاء خاص مع "فوشيا" أن أصحاب البشرة القمحية تناسبهم ألوان الشعر البيج، أما أصحاب البشرة الفاتحة تناسبهم ألوان البلوند الآش، مشيرًا إلى أن الفتيات صاحبات البشرة الغامقة يمكنهن استخدام الألوان الآش، ولكنهن يحتجن إلى مكياج يفتحهن.

وعن آخر صيحات قصات الشعر في 2018 قال المصفف محمد عادل إن البوك كاريه يظهر بقوة هذا العام كما تظهر قصة الديجراديه التي تناسب السيدات صاحبات الشعر الغزير أو الكثيف.

وأوضح أن قصة الديغراديه تناسب جميع الوجوه، ولكن يجب أن يكون هناك تناسق بين شكل الوجه وطول الشعر، فالديغراديه لا يتناسب مع الوجوه المدورة ذات الشعر الطويل، فلا بد أن يكون الشعر قصيرًا مع الوجه الدائري.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً