شعر

تعرفي على أحدث طرق علاج الشعر بالـ"سيرموسيل" (فيديو)

تعرفي على أحدث طرق علاج الشعر بالـ"...

قالت سمر عمرو، متخصصة العناية بالشعر، إن أحدث طرق العلاج والعناية بالشعر هي جلسات الخلايا الجذعية النباتية "السيرموسيل"، وهي مادة تستخرج من شجرة التفاح السويسري المعمرة؛ لأنها تتميز بعمرها الطويل وتطيل الشعر. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن "السيرموسيل" له فوائد عديدة، إذ يعالج الشعر بداية من فروة الرأس إلى الأطراف، مشيرة إلى أنه يقلل من نسبة تساقط الشعر من الجذور. وتابعت سمر: "نقوم في بداية الجلسة بغسل الشعر بمادة (الكلير فاين) إذا كانت نسبة تقصف الشعر كبيرة، حيث نوزع المادة على كامل الشعر بداية من الجذور إلى الأطراف، ثم نُعرّض الشعر للجهاز الحراري الذي ينشط الدورة الدموية لفروة

قالت سمر عمرو، متخصصة العناية بالشعر، إن أحدث طرق العلاج والعناية بالشعر هي جلسات الخلايا الجذعية النباتية "السيرموسيل"، وهي مادة تستخرج من شجرة التفاح السويسري المعمرة؛ لأنها تتميز بعمرها الطويل وتطيل الشعر.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن "السيرموسيل" له فوائد عديدة، إذ يعالج الشعر بداية من فروة الرأس إلى الأطراف، مشيرة إلى أنه يقلل من نسبة تساقط الشعر من الجذور.

وتابعت سمر: "نقوم في بداية الجلسة بغسل الشعر بمادة (الكلير فاين) إذا كانت نسبة تقصف الشعر كبيرة، حيث نوزع المادة على كامل الشعر بداية من الجذور إلى الأطراف، ثم نُعرّض الشعر للجهاز الحراري الذي ينشط الدورة الدموية لفروة الرأس ويساعد على تثبيت المادة على الشعر".

وتابعت متخصصة الشعر سمر عمرو: "نستخدم بعد ذلك جهاز (البيبي ليس) مع حرارة بسيطة من 180 ـ 200 درجة لفرد الشعر وتثبيت المادة، وفي نهاية الجلسة نقوم بشطف الشعر بوضع كمية من مادة الخلايا الجذعية ونغسله بالماء".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً