شعر

من زوي ديشانيل إلى تشارليز ثيرون.. استلهمي تسريحة الكعكة الجانبية من نجمتكِ المفضّلة

من زوي ديشانيل إلى تشارليز ثيرون.....

محتوى مدفوع

تهتمّ كل سيدة بتسريحة شعرها، حيث تكمل إطلالتها، وتضفي لمسة مميّزة إليها، فإذا كنتِ لا تريدين ترك شعرك منسدلًا، ولا تحبين تسريحة ذيل الفرس، ولكنك تحبين اعتماد تسريحة الكعكة الجميلة بطريقة مختلفة وأنيقة، فلا تقلقي، حيث يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة الجانبية على طريقة أبرز النجمات والمشاهير. ناتالي بورتمان اختارت ناتالي اعتماد كعكة جانبية جذابة، تميّزت بالضفيرة والفرق الجانبي، ويمكنكِ اعتماد نفس التسريحة مع الشعر المموج وستبدين في غاية الجاذبية. زوي ديشانيل أضافتْ الجميلة زوي صاحبة العيون الزرقاء الأخاذة، الغرة الأمامية إلى تسريحتها، مع إضافة وردة بيضاء رقيقة إليها، وقد تميزت التسريحة بالنعومة والرومانسية. بليك لايفلي اعتمدت النجمة التسريحة بطريقة مميّزة

تهتمّ كل سيدة بتسريحة شعرها، حيث تكمل إطلالتها، وتضفي لمسة مميّزة إليها، فإذا كنتِ لا تريدين ترك شعرك منسدلًا، ولا تحبين تسريحة ذيل الفرس، ولكنك تحبين اعتماد تسريحة الكعكة الجميلة بطريقة مختلفة وأنيقة، فلا تقلقي، حيث يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة الجانبية على طريقة أبرز النجمات والمشاهير.

ناتالي بورتمان

اختارت ناتالي اعتماد كعكة جانبية جذابة، تميّزت بالضفيرة والفرق الجانبي، ويمكنكِ اعتماد نفس التسريحة مع الشعر المموج وستبدين في غاية الجاذبية.

زوي ديشانيل

أضافتْ الجميلة زوي صاحبة العيون الزرقاء الأخاذة، الغرة الأمامية إلى تسريحتها، مع إضافة وردة بيضاء رقيقة إليها، وقد تميزت التسريحة بالنعومة والرومانسية.

بليك لايفلي

اعتمدت النجمة التسريحة بطريقة مميّزة وعصرية، حيث اختارت كعكتين جانبيتين بطريقة عفوية مع اعتماد فرق نصفي وخصلة تنسدل على وجهها بنعومة.

أنوشكا شارما

اعتمدت أنوشكا فرقًا جانبيًا ناعمًا وكعكة كثيفة عفوية تميزت بالأناقة والعصرية أكملتْ إطلالتها بجاذبية.

تشارليز ثيرون

لا تفوّتي اعتماد الكعكة الجانبية على طريقة الجميلة تشارليز ثيرون، التي اختارت كعكة بسيطة لشعرها الأشقر الجميل، وقد اختارت ربطة رأس فضية برّاقة لإضافة الجاذبية إلى تسريحتها وإطلالتها الناعمة.

كارينا كابور خان

إذا كان لديكِ مناسبة مميّزة أو حفل زفاف، لا تتردّدي في اعتماد تلك التسريحة الأنيقة مثل كارينا.

اترك تعليقاً