شعر

ما أسباب تساقط الشعر وسبل العلاج؟ الإجابة لدى الدكتور حسين الموسوي

ما أسباب تساقط الشعر وسبل العلاج؟ ا...

محتوى مدفوع

من المعروف أن 90 في المئة من الشعر ينمو في مدة  تتراوح بين سنتين و 6 سنوات في حين أن الـ 10 في المئة المتبقية تخلد للراحة في تلك الأثناء لفترة قد تمتد من شهرين إلى 3 أشهر ليتساقط بعد ذلك الشعر ويعود لينمو . إلا أن هذا المتساقط قد يدخل المرأة في دوامة القلق والخوف من المعاناة من مشكلة الصلع؛ ما يؤثر سلبا على مظهر المرأة الخارجي والنفسي. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الدكتور حسين الموسوي الذي تحدث عن معاناة المرأة من مشكلة تساقط الشعر، وسبل العلاج متطرقا إلى عملية زراعة الشعر. https://www.youtube.com/watch?v=T22JGf4pLQo

من المعروف أن 90 في المئة من الشعر ينمو في مدة  تتراوح بين سنتين و 6 سنوات في حين أن الـ 10 في المئة المتبقية تخلد للراحة في تلك الأثناء لفترة قد تمتد من شهرين إلى 3 أشهر ليتساقط بعد ذلك الشعر ويعود لينمو .

إلا أن هذا المتساقط قد يدخل المرأة في دوامة القلق والخوف من المعاناة من مشكلة الصلع؛ ما يؤثر سلبا على مظهر المرأة الخارجي والنفسي.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الدكتور حسين الموسوي الذي تحدث عن معاناة المرأة من مشكلة تساقط الشعر، وسبل العلاج متطرقا إلى عملية زراعة الشعر.

اترك تعليقاً