شعر

من غزل البنات إلى حدوة الحصان.. شاهدي أغرب تسريحات فترة الستينيات!

محتوى مدفوع

عالم الموضة مليء بالغرابة، الجرأة والجنون، ومع انتشار العديد من صيحات الشعر بفضل إنستغرام، تتلهف محلات الموضة لاتباع كل ما هو جديد بعالم الموضة. بالإضافة إلى متابعة أحدث الصيحات، تلجأ الكثيرات إلى استلهام معظم الصيحات من الماضي، مثل فترة السبعينيات أو الستينيات، وعلى الرغم من أنّ تلك الفترات تميّزت بلمسات أنيقة وجذابة، إلا أنها لم تخل من الغرابة وجنون الموضة، مثل اعتماد صيحة تسريحات الشعر العملاقة. انتشرت في فترة الستينيات صيحة التسريحات الكبيرة والمنتفخة، ونقدّم لكِ مجموعة من أسوأ تلك التسريحات المثيرة للسخرية، حيث اختارت إحدى السيدات تسريحة عملاقة غريبة، ذات غرة أمامية وذيل فرس منخفض مع بعض الخصل الظاهرة

عالم الموضة مليء بالغرابة، الجرأة والجنون، ومع انتشار العديد من صيحات الشعر بفضل إنستغرام، تتلهف محلات الموضة لاتباع كل ما هو جديد بعالم الموضة.

بالإضافة إلى متابعة أحدث الصيحات، تلجأ الكثيرات إلى استلهام معظم الصيحات من الماضي، مثل فترة السبعينيات أو الستينيات، وعلى الرغم من أنّ تلك الفترات تميّزت بلمسات أنيقة وجذابة، إلا أنها لم تخل من الغرابة وجنون الموضة، مثل اعتماد صيحة تسريحات الشعر العملاقة.

انتشرت في فترة الستينيات صيحة التسريحات الكبيرة والمنتفخة، ونقدّم لكِ مجموعة من أسوأ تلك التسريحات المثيرة للسخرية، حيث اختارت إحدى السيدات تسريحة عملاقة غريبة، ذات غرة أمامية وذيل فرس منخفض مع بعض الخصل الظاهرة جانب الأذن، كما اختارت إحداهن تسريحة، تشبه قبعة حراس قصر "باكنغهام"، وعند رؤيتها للوهلة الأولى ستلاحظين أنها تشبه حلوى غزل البنات أيضًا!

وستتفاجئين عند رؤية تلك السيدة، التي بدت تسريحتها العملاقة مثل حدوة الحصان، ومن بين المشاهير والنجمات اللاتي اخترن تلك الصيحة، المغنية الأمريكية "دوللي بارتون" والتي بدت تسريحتها مثل موجة البحر.

بالإضافة إلى تسريحة "حدوة الحصان" و"دوللي بارتون"، اختارت إحدى السيدات تسريحة مستوحاه من "ماري انطوانيت" ولكن بحجم أكبر، وعلى الرغم من كون التسريحات السابقة غريبة، إلا أنّ تلك التسريحة تعدّ الأغرب والأكثر إثارة للسخرية، حيث بدتْ مثل جمجمة الكائنات الفضائية! ولا نعرف فيما كانت تفكر تلك السيدة، عندما اختارت هذه التسريحة، فهي أطول من الثلاجة الظاهرة بجانبها.

اترك تعليقاً