شعر

تعرّفي على الشامبو الجافّ المناسب لنوع شعركِ

تعرّفي على الشامبو الجافّ المناسب ل...

حقّق الشامبو الجاف في الفترة الأخيرة رواجاً وشهرة كبيرة بين النساء، وبدأت شعبيته تنتشر بشكل لافت ومميّز، خاصة أنه الأسهل في الاستخدام، وما أنْ تضعه المرأة قبل النوم ليلاً، إلا وتستيقظ في الصباح بشعرٍ صحّي ونظيف. هنا نرصد أفضل أنواع الشامبو الجاف لكل نوع شعر، ابتداءً من الشعر الجافّ والدهني، وانتهاءً بالشعر الخشن والمصبوغ. AMIKA PERK UP DRY SHAMPOO هذا هو الشامبو الجاف المناسب لصاحبات الشعر الجافّ، لأنه يحتوي على فيتامين (ج) والأحماض الدهنية، فضلاّ عن أنه يمنح الشعر الجافّ بعض الرطوبة. BATISTE DRY SHAMPOO ORIGINAL يناسب الشعر الدهني، كونه يحتوي  على مركبات تزيل الدهون الزائدة، مع ترك الشعر صحّياً

حقّق الشامبو الجاف في الفترة الأخيرة رواجاً وشهرة كبيرة بين النساء، وبدأت شعبيته تنتشر بشكل لافت ومميّز، خاصة أنه الأسهل في الاستخدام، وما أنْ تضعه المرأة قبل النوم ليلاً، إلا وتستيقظ في الصباح بشعرٍ صحّي ونظيف.

هنا نرصد أفضل أنواع الشامبو الجاف لكل نوع شعر، ابتداءً من الشعر الجافّ والدهني، وانتهاءً بالشعر الخشن والمصبوغ.

AMIKA PERK UP DRY SHAMPOO

هذا هو الشامبو الجاف المناسب لصاحبات الشعر الجافّ، لأنه يحتوي على فيتامين (ج) والأحماض الدهنية، فضلاّ عن أنه يمنح الشعر الجافّ بعض الرطوبة.

BATISTE DRY SHAMPOO ORIGINAL

يناسب الشعر الدهني، كونه يحتوي  على مركبات تزيل الدهون الزائدة، مع ترك الشعر صحّياً في شكله وملمسه لعدة أيام.

LIVING PROOF PERFECT HAIR DRY

يناسب الشعر الخشن كونه يعمل على إزالة الزيوت والعرق والرائحة عن طريق رشّه على الشعر، لتفوح منه رائحة جميلة ومُنعشة، كما يعمل على جعل شعركِ مثالياً وصحياً.

MOROCCANOIL DRY SHAMPOO

إنه الشامبو الجافّ المناسب للشعر المصبوغ، الذي يعمل على امتصاص الدهون ويخفّف من حدّة البريق في الشعر، كما يقوم بحماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية، وهو متوفّر في نوعين، الأول للشعر الفاتح، والآخر للشعر الداكن.

اترك تعليقاً