شعر

4 إكسسوارات مناسبة لصاحبات الشعر القصير من كارين وازن

4 إكسسوارات مناسبة لصاحبات الشعر ال...

تشتكي الكثير من صاحبات الشعر القصير من مشكلة يومية، وهي عدم قدرتهن على الظهور بشكلٍ ومظهرٍ مختلفٍ ومتميزٍ على الدوام، رغم أنهن لو أمعنّ التفكير قليلا سيجدن أن إكسسوارات الشعر حلّ مثالي للحصول على إطلالات متجدّدة كل يوم. هنا مجموعة من أجمل الإكسسوارات المناسبة لصاحبات الشعر القصير على خطى الفاشنيستا المعروفة كارين وازن. وشاح الرأس وشاح الرأس يمكن ربطه حول رأسكِ بأشكال متعدّدة ومختلفة، كما يمكنكِ اعتماد اللون الذي تفضلينه، سواء كان سادةً أو مطبوعًا، وما عليكِ غير ترك شعركِ القصير المهندم منسدلاً، وربط الوشاح حول رأسكِ ليغطي جزءًا من جبهتكِ. الدبابيس مختلفة الأحجام اعتماد صيحة لمِّ جزء من الشعر

تشتكي الكثير من صاحبات الشعر القصير من مشكلة يومية، وهي عدم قدرتهن على الظهور بشكلٍ ومظهرٍ مختلفٍ ومتميزٍ على الدوام، رغم أنهن لو أمعنّ التفكير قليلا سيجدن أن إكسسوارات الشعر حلّ مثالي للحصول على إطلالات متجدّدة كل يوم.

هنا مجموعة من أجمل الإكسسوارات المناسبة لصاحبات الشعر القصير على خطى الفاشنيستا المعروفة كارين وازن.

وشاح الرأس

وشاح الرأس يمكن ربطه حول رأسكِ بأشكال متعدّدة ومختلفة، كما يمكنكِ اعتماد اللون الذي تفضلينه، سواء كان سادةً أو مطبوعًا، وما عليكِ غير ترك شعركِ القصير المهندم منسدلاً، وربط الوشاح حول رأسكِ ليغطي جزءًا من جبهتكِ.

الدبابيس مختلفة الأحجام

اعتماد صيحة لمِّ جزء من الشعر بدبابيس مختلفة الأحجام أمر ستجدينه مسليًا ومبهجًا لكِ، من خلال فارق في شعركِ على أحد الجانبين، وإحكامه بالدبابيس، مع ترك الجزء الباقي على أحد جانبي الرأس في بساطة.

القبعة

إنها القطعة التي لا غنى عنها صيفًا في خزانة كل امرأة، ويمكنكِ اللجوء إليها في أي وقت، لأنها القطعة الكفيلة بتغيير شكلكِ ومودكِ أيضا، بعد ترك شعركِ منسدلا أسفلها في بساطة.

البندلة

يمكن الحصول على إطلالة مختلفة من خلال رفع الشعر مع ربطه على هيئة كعكة مبعثرة، ولف بندلة صغيرة حولها، مما يمنح كثافة مثالية لشكل شعركِ القصير، ستحتاجين إليها في إطلالتكِ الصيفية الصباحية.

اترك تعليقاً