شعر

للعروس.. أفكار متنوّعة لتتألّقي بشعركِ منسدلًا على طريقة النجمات

للعروس.. أفكار متنوّعة لتتألّقي بشع...

محتوى مدفوع

تهتمّ كل عروس بإطلالة زفافها، وتحرص على الظهور بأحلى صورة، وأنْ تبرز جمالها بكل جاذبية وأناقة، وكثيرًا ما تحتار في اختيار التسريحة المناسبة، لإكمال إطلالتها، وتتردّد في ترك شعرها منسدلًا. ولكن لن تتردّدي بعد الآن في ترك شعرك منسدلًا يوم عُرسك، حيث نقدّم لكِ أجمل الأفكار المستوحاة من النجمات والمشاهير: جيجي حديد يمكنكِ اعتماد تلك التسريحة الرومانسية مثل العارضة الجميلة جيجي، كل ما عليكِ فعله هو اعتماد التموّجات الناعمة، مع تمشيط شعركِ للخلف، وإضافة بعض الكثافة إلى الجزء الأمامي من الشعر. جوردان دون لا تتردّدي في اعتماد تلك التسريحة الجميلة يوم عُرسك، فهي تتركّز على الخصل المموّجة مع لفّ خصل

تهتمّ كل عروس بإطلالة زفافها، وتحرص على الظهور بأحلى صورة، وأنْ تبرز جمالها بكل جاذبية وأناقة، وكثيرًا ما تحتار في اختيار التسريحة المناسبة، لإكمال إطلالتها، وتتردّد في ترك شعرها منسدلًا. ولكن لن تتردّدي بعد الآن في ترك شعرك منسدلًا يوم عُرسك، حيث نقدّم لكِ أجمل الأفكار المستوحاة من النجمات والمشاهير:

جيجي حديد

يمكنكِ اعتماد تلك التسريحة الرومانسية مثل العارضة الجميلة جيجي، كل ما عليكِ فعله هو اعتماد التموّجات الناعمة، مع تمشيط شعركِ للخلف، وإضافة بعض الكثافة إلى الجزء الأمامي من الشعر.

جوردان دون

لا تتردّدي في اعتماد تلك التسريحة الجميلة يوم عُرسك، فهي تتركّز على الخصل المموّجة مع لفّ خصل جانبية، وجمعها معًا كما هو مبيّن بالصورة.

إلسا هوسك

عزّزي من جمال تسريحتكِ، من خلال إضافة دبوس شعر بسيط، أو إكسسواركِ المفضّل على الجانب مثل تلك العارضة الرقيقة.

بليك لايفلي

لا تفوّتي اعتماد تلك التسريحة يوم عُرسكِ، فهي جذّابة وتتميّز بالجمع بين أسلوبين بطريقة أنيقة، فبأحد الجانبين تعتمدين خصل مموّجة بنعومة، بينما يمكنكِ اختيار الضفائر لتزيين الجانب الآخر.

كيندال جينر

إذا كنتِ من محبّات التسريحات الكلاسيكية، فلا تفوّتي اعتماد تلك التسريحة الأنيقة مثل كيندال وأبرزي جمال شعركِ القصير.

جيسيكا بيل

على غرار الممثلة الجميلة، أبرزي جمال وجهكِ، من خلال تلك التسريحة الأنيقة التي تعتمد على الجزء الكثيف من الأمام مع ترك شعركِ منسدلًا بكل نعومة على كتفك.

جون سمولز

أضيفي بعض الحيوية والعصرية إلى إطلالتكِ من خلال اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي يوم عُرسكِ، فتلك التسريحة ستضفي مزيدًا من الجاذبية إليكِ.

غال غادوت

إذا لم تعجبكِ الأفكار السابقة، يمكنكِ اعتماد تسريحة بسيطة وأنيقة مثل "وندر وومان"، فكل ما ستحتاجين إليه هو اعتماد فرق جانبي، مع تمشيط شعركِ للخلف، وترك خصلاتكِ منسدلة على ظهركِ.

اترك تعليقاً