شعر

8 أشياء يجب أن تخبري بها مصفف شعرك قبل أن تقومي بقصّه

8 أشياء يجب أن تخبري بها مصفف شعرك...

لأن تجربة قصّ الشعر من التجارب المجهدة عصبيا لكثير من السيدات، فمن الأفضل أن تكون المرأة ملمةً ببعض المعلومات قبيل الإقدام على تلك الخطوات لكي تساعد مصفف الشعر الخاص بها على إكمال القصة وإخراجها إلى النور بأفضل ما يكون. وفي مقابلة مع صحيفة ديلي ميل، أوضح مصفف شعر المشاهير، أنطوني نادر، الذي يعتني بقصات شعر نجمات مثل كيت بلانشيت، وأبي لي كيرشو، أن هناك ثمانية أشياء يتعيّن على المرأة أن تخبرها دومًا لمصفف الشعر قبل أن تبدأ بقص شعرها، وتلك الأشياء هي كما يلي: - إخبار المصفف بالحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة عن التاريخ الخاص بالألوان والصبغات التي استعنت بها

لأن تجربة قصّ الشعر من التجارب المجهدة عصبيا لكثير من السيدات، فمن الأفضل أن تكون المرأة ملمةً ببعض المعلومات قبيل الإقدام على تلك الخطوات لكي تساعد مصفف الشعر الخاص بها على إكمال القصة وإخراجها إلى النور بأفضل ما يكون.

وفي مقابلة مع صحيفة ديلي ميل، أوضح مصفف شعر المشاهير، أنطوني نادر، الذي يعتني بقصات شعر نجمات مثل كيت بلانشيت، وأبي لي كيرشو، أن هناك ثمانية أشياء يتعيّن على المرأة أن تخبرها دومًا لمصفف الشعر قبل أن تبدأ بقص شعرها، وتلك الأشياء هي كما يلي:

- إخبار المصفف بالحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة عن التاريخ الخاص بالألوان والصبغات التي استعنت بها من قبل لمساعدته على تقييم وضعه الحالي والقادم بشكل صحيح.

- الاستفسار عن تكلفة القصة دون الشعور بأي خجل أو حرج.

- إخبار المصفف بتفضيلاتك لأبرز تسريحات شعر النجمات التي تودين تقليدها.

- طرح كل ما يخطر على بالك من أسئلة والإنصات لما يقوله المصفف من توصيات.

- إخبار المصفف بالوقت الذي يكون متاحًا لديك كل صباح لكي يهيىء لك التسريحة وفق المدة الزمنية التي تتطلبها عملية إعداد التسريحة بعيدًا عن إضاعة وقتك.

- إخبار المصفف بنوعية الأدوية التي تستخدمينها ؛لأن بعضها قد يتسبب في إصابة فروة الرأس بحالة من التهيج وربما يتسبب أيضا في زيادة فرص تقصف الشعر.

- مصارحة المصفف برأيك في التسريحة بكل وضوح قبل مغادرة صالون التصفيف.

- إخبار المصفف بنوعية منتجات ومستحضرات العناية بالشعر التي تستعينين بها.

اترك تعليقاً