شعر

طرق مميّزة لوضع وشاح الرأس بأناقة في صيف 2018

طرق مميّزة لوضع وشاح الرأس بأناقة ف...

محتوى مدفوع

يوفّر عقال الرأس أو الـHEADBAND إطلالة مختلفة ومميّزة عن إطلالتك العادية، وخاصة في موسم الصيف، حيث تتعدّد السهرات المسائية والنزهات الصباحية. هنا نعرض عدة طرق مميّزة لربط الـHEADBAND بأناقة لافتة خلال أشهر الصيف. المطبوع بالأزهار اختاري العقال المطبوع بالأزهار ليرمز للربيع، وكخطوة أولى عليكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان في منتصف الجزء الخلفي من الرأس، ثم قومي بلفّ ذيل الحصان في كعكة، وإحكامها عن طريق دبابيس الشعر، ثم قومي برشّ مثبّت شعر للحصول على شعر مهندم، بعدها قومي بلفّ عقال ممتدّ على رأسكِ بلطف، مع إرخائه حتى يلتقي شعركِ مع جبينكِ. ربطة العمامة من الصعب اعتمادها وخاصة مع ذيل الحصان أو

يوفّر عقال الرأس أو الـHEADBAND إطلالة مختلفة ومميّزة عن إطلالتك العادية، وخاصة في موسم الصيف، حيث تتعدّد السهرات المسائية والنزهات الصباحية.

هنا نعرض عدة طرق مميّزة لربط الـHEADBAND بأناقة لافتة خلال أشهر الصيف.

المطبوع بالأزهار

اختاري العقال المطبوع بالأزهار ليرمز للربيع، وكخطوة أولى عليكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان في منتصف الجزء الخلفي من الرأس، ثم قومي بلفّ ذيل الحصان في كعكة، وإحكامها عن طريق دبابيس الشعر، ثم قومي برشّ مثبّت شعر للحصول على شعر مهندم، بعدها قومي بلفّ عقال ممتدّ على رأسكِ بلطف، مع إرخائه حتى يلتقي شعركِ مع جبينكِ.

ربطة العمامة

من الصعب اعتمادها وخاصة مع ذيل الحصان أو الكعكة، لكن النجمة العالمية إيفا منديس أجادت استخدامها، عن طريق اعتماد الكعكة المنخفضة أو ذيل الحصان المنخفض، واعتماد العقال مع ترك عدة بوصات من الشعر ظاهرة.

الباندانا

وضع الباندانا وسيلة جيدة لربط الشعر، حيث يمكنكِ اعتماد شعركِ بفارق من المنتصف، وربط الباندانا في بساطة على قمة رأسكِ، مع ترك الشعر على طبيعته.

الباندانا المالفوفة 

البندانا الملفوفة حول نفسها مثالية للوضع على مقدمة الرأس، ولكن يفضّل اختيار البندانا المطرّزة، التي تمسك شعركِ ولا ينزلق منها بسهولة، ويمكنكِ اعتمادها فوق الرأس وخلف الأذن، مع ترك الشعر منسدلا على الجانبين على خطى النجمة العالمية كيندال جينر.

اترك تعليقاً