شعر

بالألوان والتسريحات.. أكثر صيحات الشعر انتشارًا في 2018

بالألوان والتسريحات.. أكثر صيحات ال...

الشعر تاج المرأة و جزء لا يتجزأ من أناقتها،  فهو إكسسوار طبيعي يزيد من رونق جمالها وإطلالتها. هنا نستعرض لك أكثر 6 تسريحات شعر شيوعًا وانتشارًا خلال عام 2018، لتستلهمي منها اختياراتك على خطى نجمات هوليوود: الشعر الأشقر العسلي على الرغم من سيطرة فكرة صباغة الشعر بألوان جريئة من أحدث الصيحات في الآونة الأخيرة، مثل الشعر البنفسجي الفاتح و الأحمر القاني، فإن هناك عودة ملحوظة للصبغات ذات الألوان الطبيعية كاللون الأشقر العسلي والكستنائي. ومن المعروف أن مشاهير مثل بليك لايفلي وبيونسيه وجنيفر لوبيز يملن إلى هذه الاتجاه السائد في صبغات الشعر. الشعر المُدرج بغرة مقسومة يصنف دائما كوسيلة رائعة لتبديل

الشعر تاج المرأة و جزء لا يتجزأ من أناقتها،  فهو إكسسوار طبيعي يزيد من رونق جمالها وإطلالتها.

هنا نستعرض لك أكثر 6 تسريحات شعر شيوعًا وانتشارًا خلال عام 2018، لتستلهمي منها اختياراتك على خطى نجمات هوليوود:

الشعر الأشقر العسلي

على الرغم من سيطرة فكرة صباغة الشعر بألوان جريئة من أحدث الصيحات في الآونة الأخيرة، مثل الشعر البنفسجي الفاتح و الأحمر القاني، فإن هناك عودة ملحوظة للصبغات ذات الألوان الطبيعية كاللون الأشقر العسلي والكستنائي. ومن المعروف أن مشاهير مثل بليك لايفلي وبيونسيه وجنيفر لوبيز يملن إلى هذه الاتجاه السائد في صبغات الشعر.

الشعر المُدرج بغرة مقسومة

يصنف دائما كوسيلة رائعة لتبديل مظهرك، فلقد أصبحت هذه التسريحة أكثر شعبية وانتشارا مؤخرا.

الشعر الريترو بغرة جانبية طويلة ومرتفعة

عودة من جديد لاستخدام بكرات الشعر للحصول على شعر مجعد، فهي تسريحة شعر براقة وعصرية وأنيقة تذكرك بالجيل القديم لنجمات هوليود وإطلالاتهن الرائعة، ومن المشاهير اللاتي اخترن هذه التسريحة ريهانا وكالي أوشيس.

الشعر البوب الطويل المفرود

هي قصة مثالية لمن تريد قص شعرها مع الحفاظ على طوله نسبيًا، كما أن فرق الشعر من المنتصف إلى نصفين يعطيك مظهرًا أنيقًا ومثيرًا، فهو اختيار يبدو جيدًا على الجميع. فجربيها واجعلى مصفف شعرك يمنحك زوايا عصرية وأنيقة.

قص الشعر كاملاً

تحتاجين لشجاعة كبيرة لاتخاذ هذا القرار بقص كل شعرك نسبيًا، فهي تسريحة انفعالية وذكورية وباردة لا تناسب غير الجريئات أمثال المشاهير مثل كارلا ديليفين، كريستين ستيوارت، ناتالي بورتمان، وروز ماكجوان وآمبر روز.

تسريحة الشعر القصير 

تعد إحدى قصات الشعر القصير الأكثر شعبية عبر الأجيال، فمشاهير مثل كيت موس، هالي بيري، كاتي بيري مؤخرا، اخترن هذه القصة المغرية العصرية.

اترك تعليقاً