شعر

اطلقي لجمالك العنان وتألّقي بقصّة "البيكسي" على خطى أهم النجمات

اطلقي لجمالك العنان وتألّقي بقصّة "...

محتوى مدفوع

طغتْ قصة البيكسي على شعر نجمات هوليوود، وقد اختارتها النجمات بتألق ملفت، ومع ذلك فاجأتنا بعضهن إذ لم نتوقع أنّ نوع شعرهن قد يليق به الشعر القصير، وبعضهن اخترنها بأناقة وجاذبية أنثوية مميّزة. تأكّدي أنك بعد إطلاعك على صور النجمات بقصة البيكسي، ستقررين اعتماد هذه القصة على الفور، فمن غيركِ يليق بها يا سيدة الشرق الجميلة. كيت هدسون اختارتْ المتألقة هدسون قصة البيكسي بالغرة على حرف Y، فهي جميلة وسهلة التصفيف، فقط مرري أصابعك بداخل الغرة وستصفف بشكل تلقائي. كاتي بيري كعادتها دائما تختار الجديد والمختلف، لذا اعتمدت قصة التشوبي بيكسي، وهي بتقصير جانبي الشعر، مع ابقاء كثافته من منتصف

طغتْ قصة البيكسي على شعر نجمات هوليوود، وقد اختارتها النجمات بتألق ملفت، ومع ذلك فاجأتنا بعضهن إذ لم نتوقع أنّ نوع شعرهن قد يليق به الشعر القصير، وبعضهن اخترنها بأناقة وجاذبية أنثوية مميّزة.

تأكّدي أنك بعد إطلاعك على صور النجمات بقصة البيكسي، ستقررين اعتماد هذه القصة على الفور، فمن غيركِ يليق بها يا سيدة الشرق الجميلة.

كيت هدسون

اختارتْ المتألقة هدسون قصة البيكسي بالغرة على حرف Y، فهي جميلة وسهلة التصفيف، فقط مرري أصابعك بداخل الغرة وستصفف بشكل تلقائي.

كاتي بيري

كعادتها دائما تختار الجديد والمختلف، لذا اعتمدت قصة التشوبي بيكسي، وهي بتقصير جانبي الشعر، مع ابقاء كثافته من منتصف الرأس بشكل فوضوي.. لا تترددي في اختيارها لأنها سهلة جدًا، وكل ما عليك فعله هو وضع الكريم على أصابعك وتمريره على شعرك.

كارا ديليفين

بشعر بلاتيني بلون القمر، وشريط للشعر بلون الليل، طافت كارا في رحلة فضائية بقصة البيكسي الرائعة، لتسترجع ذكريات الطفولة البريئة، هيا استرجعي ذكرياتك بوضع شريط اسود على الغرة وربطه أسفل الرأس.

كريستين ستيوارت

أما ستيوارت فالأمر مختلف، إذ اختارت القصة الصبيانية التي لا ترغب بها الكثيرات من بلادنا العربية، لاعتزازنا بشعرنا الطويل، لكن ما المانع في المغامرة باختيار هذه القصة إذا كنت من عاشقات الاختلاف والجرأة.

سكارليت جوهانسون

توفقت الجريئة جونسون عند اختيارها لهذه القصة المذهلة، فقد اختارت الغرة المدرجة أعلى الجبهة حتى منتصف الرأس تقريبا، وقصير من الجانبين، وساعدها شعرها الأشقر بالخصل الذهبية على إظهار جمال القصة.

زوي كرافيتز

إلى جانب قصة البيكسي لن تتردد زوي في صبغ شعرها باللون الأشقر الثلجي (الأبيض)، وهو اللون المعتمد على شعر النجمات في حفل الميت غالا، وكان اختياراً موفقا فقد أضاف النضارة إلى ملامح وجهها المتناسقة.

مايلي سايروس

كأنها رسمتْ وجهها كما تريد، فعزفت سيمفونية جمالها بلمسات رقيقة من المكياج الهادئ، وقصة البيكسي بلون البلور، واختارت مايلي الشعر القصير من الخلف وعلى الجوانب، مع الغرة الفوضوية والمدرجة لأعلى.

كاتي بيري

اعتمدتْ كاتي قصة البيكسي القصيرة على الجانبين، وبغرة عالية طويلة منسدلة على أحد جانبي الوجه، واحتفظت بجذور الشعر سوداء كما هي، وتألقت بالأشقر البلاتيني.

كريس جينر

من الطبيعي أنْ تطلّ أم بنات كارداشيان بجمال صارخ وستايل جذاب، ولم يقتصر اختيار كريس على قصة البيكسي بستايل الروك، بل أكملتها باللون الأسود الحالك، ما أضفي عليها اطلالة شابة مفعمة بالحيوية.

اترك تعليقاً