شعر

لعروس2018.. كيف تتألقين بتسريحة ذيل الحصان في ليلة العمر؟

لعروس2018.. كيف تتألقين بتسريحة ذيل...

تسعى كل عروس لتبدو في كامل أناقتها وتألقها، ولأنها ستكون الملكة المتوجة وملهمة فتيات العائلة الصغيرات، ستكون تسريحة شعرها هي مصدر الإلهام ومحور الاهتمام في ليلتها الكبيرة. تختلف الأذواق بين العرائس فهناك من تفضل التسريحة الهادئة الناعمة، فيما تختار الأخرى تسريحتها بشكل مبالغ فيه، وبالتالي تخفق في اختيار ما يليق بها ويزيد من جمالها ويعزز من أنوثتها. وهنا، نقدم لك مجموعة من الصور التي قد تلهمكِ في يومك المنتظر.. رومانسية جوليت لإطلالة رومانسية ناعمة عليك باختيار هذه التسريحة الناعمة، وهي عبارة عن ذيل حصان مع فرق الشعر من الأمام. ذيل السمكة المجًدل عبارة عن جديلتين على جانبي الرأس، ومتصلتين من

تسعى كل عروس لتبدو في كامل أناقتها وتألقها، ولأنها ستكون الملكة المتوجة وملهمة فتيات العائلة الصغيرات، ستكون تسريحة شعرها هي مصدر الإلهام ومحور الاهتمام في ليلتها الكبيرة.

تختلف الأذواق بين العرائس فهناك من تفضل التسريحة الهادئة الناعمة، فيما تختار الأخرى تسريحتها بشكل مبالغ فيه، وبالتالي تخفق في اختيار ما يليق بها ويزيد من جمالها ويعزز من أنوثتها.

وهنا، نقدم لك مجموعة من الصور التي قد تلهمكِ في يومك المنتظر..

رومانسية جوليت

لإطلالة رومانسية ناعمة عليك باختيار هذه التسريحة الناعمة، وهي عبارة عن ذيل حصان مع فرق الشعر من الأمام.

ذيل السمكة المجًدل

عبارة عن جديلتين على جانبي الرأس، ومتصلتين من منتصف الشعر، ويتدلي منهما الشعر على شكل ذيل السمكة.

شريط الساتان الأنثوي

كل ما تحتاجين إليه هو ذلك الشريط الساتان بألوانه الأنثوية الناعمة، وتربطين به ذيل الحصان واتركيه ينسدل على ظهركِ برقة بالغة.

ذيل الحصان المجعد

ما رأيك في ربط شعرك المجعّد على شكل ذيل حصان مفرود على الكتفين بكثافة لافتة، ليكون الشعر حريرياً من الجبهة ومجعداً من المنتصف حتى الأطراف.

لا داعي لربط الشعر

استغني عن رابطة الشعر، واستبدليها بخصلة من شعرك الذهبي، وبعد سحب الشعر للخلف اربطي شعرك بهذه الخصلة وضعي الدبوس من الأسفل والنتيجة تسريحة دراماتيكية متجددة.

الشريط الميتاليك

يغنيكِ ربط ذيل الحصان بالشريط المعدني البراق عن اكسسورات الشعر، ويمنحك إطلالة عصرية متجددة في الوقت ذاته.

إطلالة بوهيمية

الجديلة الفرنسية مع ذيل الحصان هي الخيار الأمثل ليوم زفافك، لأنها تضيف لمسة بوهيمية رائعة تفوق التوقعات.

الشعر القصير

للشعر القصير ما يناسبه من التصفيفات، ولكنه سيبدو مذهلا مع ذيل الحصان القصير، وسيُظهر من شكل قصة الفستان، لا سيما مع الظهر المكشوف.

اترك تعليقاً