شعر

لكل فستان تسريحة شعر تليق بفتحة صدره.. تعرفي عليها

لكل فستان تسريحة شعر تليق بفتحة صدر...

لا تكتمل فرحة السيدات والفتيات عند اختيارهن الفستان المناسب لحفلة أو فاعلية، إلا بتحديد تسريحة الشعر التي تليق بوجوههن وتصميم فساتينهن للحصول على إطلالة ممتازة خالية من العيوب. وأوضحت مصففة الشعر الأمريكية بريدجيت براغر، أن تسريحة الشعر تعتمد على شكل فتحة صدر الفستان، مؤكدةً أنّ كل فستان يحتاج لإطلالة شعر مختلفة لتحقيق التوازن المطلوب. وإليكِ تسريحة الشعر المناسبة لكل فتحة صدر: عالية العنق قالت "براغر": "ينبغي مع هذا التصميم رفع الشعر بالكامل كي لا تبدو الرقبة قصيرة والرأس عائمة." وظهرت الممثلة الأمريكية آيشواريا راي في حفل جوائز NAACP بإطلالة تجمع بين الكعكة والضفائر لتناسب فستانها عالي العنق. فتحة صدر مختلطة

لا تكتمل فرحة السيدات والفتيات عند اختيارهن الفستان المناسب لحفلة أو فاعلية، إلا بتحديد تسريحة الشعر التي تليق بوجوههن وتصميم فساتينهن للحصول على إطلالة ممتازة خالية من العيوب.

وأوضحت مصففة الشعر الأمريكية بريدجيت براغر، أن تسريحة الشعر تعتمد على شكل فتحة صدر الفستان، مؤكدةً أنّ كل فستان يحتاج لإطلالة شعر مختلفة لتحقيق التوازن المطلوب.

وإليكِ تسريحة الشعر المناسبة لكل فتحة صدر:

عالية العنق

قالت "براغر": "ينبغي مع هذا التصميم رفع الشعر بالكامل كي لا تبدو الرقبة قصيرة والرأس عائمة."

وظهرت الممثلة الأمريكية آيشواريا راي في حفل جوائز NAACP بإطلالة تجمع بين الكعكة والضفائر لتناسب فستانها عالي العنق.

فتحة صدر مختلطة

تفضل مصففة الشعر براغر تحقيق التوازن مع هذا النوع من التصميم من خلال اختيار تسريحة تعوض الكتف غير الموجود، لافتةً إلى إطلالة الممثلة الألمانية ديان كروغر الأخيرة في مهرجان تورونتو الدولي للسينما.

فتحة صدر بلا حمالة

أكدتْ براغر إمكانية اختيار أي تسريحة شعر مع هذا التصميم، ولكنها ترى أن ذيل الحصان المنخفض هو الأنسب والأجمل في تلك الحالة، وهو ما اختارته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في حفل الأوسكار عام 2016.

فتحة صدر تأخذ حرف V

نصحت براغر بتسريحة يكون فيها جانب من الشعر للأمام والآخر وراء الأذن مثلما فعلت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس في حفل كانتري ميوزيك في العام 2017 لتبدو جذابة ومثيرة.

فتحة صدر أوف شولدر

ترى مصففة الشعر الأمريكية أن الأنسب لفستان الأوف شولدر هو أن يكون الشعر منسدلاً وراء الأكتاف كي يبدو كالشلال ورائك.

وبدتْ الممثلة الأمريكية كيري واشنطن جميلة بتلك السريحة مع فستانها الأبيض في حفل جوائز SAG.

فستان ذو الظهر المفتوح

شددتْ براغر على ضرورة أن يكون الشعر مرفوعًا كي يظهر تصميم الفستان من الخلف، مشيرةً إلى اختيارها ضفيرة ذيل السمكة للمثلة الأمريكية كيت بوسورث.

فتحة صدر مربعة

قالت براغر: "أعتقد أنّ الفتيات يخترن هذا التصميم لإظهار منطقة الصدر، لذا سيكون الشعر المموج معه هو الأفضل"، لافتةً إلى إطلالة الممثلة الأمريكية ناتاليا ديير في حفل SAG.

اترك تعليقاً