شعر

تسريحة "الموليت".. تعود للموضة على شعر الحسناوات!

تسريحة "الموليت".. تعود للموضة على...

انتشرت تسريحة الموليت بين الرجال لسنوات عديدة، وهي عبارة عن تكثيف الشعر في مقدمة الرأس، ويكون الشعر قصيرا جداً على الجانبين وطويلاً من الخلف، واليوم تعود بقوة لكن في ثوبها الجديد على شعر الحسناوات؛ ما أثار الجدل على إنستغرام. و  نشر جون فيال، المؤسس لصالون التجميل "سلون" في لندن، عبر حسابه في إنستغرام منشورا أكد فيه أن قصة الموليت هي أحدث صيحات الموضة في 2018. https://www.instagram.com/p/BeN05xaBc0L/?utm_source=ig_embed وقال جون معقباً على هذه التصفيفة: "أعلم أنها قصة قديمة جداً لكنها مثالية لصاحبة الشعر الأشقر الطويل، وقد أضفت إليها بعض التعديلات لتناسب شعر الجميلات من الجيل الجديد، ما يجعلها تضيف الكثافة للشعر بشكل

انتشرت تسريحة الموليت بين الرجال لسنوات عديدة، وهي عبارة عن تكثيف الشعر في مقدمة الرأس، ويكون الشعر قصيرا جداً على الجانبين وطويلاً من الخلف، واليوم تعود بقوة لكن في ثوبها الجديد على شعر الحسناوات؛ ما أثار الجدل على إنستغرام.

و  نشر جون فيال، المؤسس لصالون التجميل "سلون" في لندن، عبر حسابه في إنستغرام منشورا أكد فيه أن قصة الموليت هي أحدث صيحات الموضة في 2018.

وقال جون معقباً على هذه التصفيفة: "أعلم أنها قصة قديمة جداً لكنها مثالية لصاحبة الشعر الأشقر الطويل، وقد أضفت إليها بعض التعديلات لتناسب شعر الجميلات من الجيل الجديد، ما يجعلها تضيف الكثافة للشعر بشكل ملحوظ".

أما عن شكلها فيقول جون: "لا تختلف كثيراً عن قصة الموليت التقليدية ولكنني ركزت على الغرة القصيرة والكثيفة أعلى الجبهة، واستبدلت الجوانب الخفيفة بحواف حادة بطول الغرة حتى تصل لمنتصف الرأس على شكل حبة الفطر، مع ترك الشعر طويلاً منسدلاً على الظهر بنعومة بالغة".

وتباينت التعليقات على الصور التي نشرها جون، ولكنها كانت إيجابية في مجملها حيث كتبت إحداهن: "حقا قصة تثير السخرية والاشمئزاز"، بينما كتبت أخرى: "الابتكار أول خطوة في طريق النجاح إنها حقاً تصفيفة رائعة ومدهشة".

Thank you @johnvialhair @salonsloane #salonsloane

A post shared by Liliana Sanguino (@lilisanguino) on

وليست هذه المرة الأولى التي يبتكر فيها جون تصفيفة جريئة ويأخذ على عاتقه مخاطر التجربة الأولى مع عملائه، فهناك العديد من الصور التي تُظهر قصات أخرى يكثر بها الألوان الجريئة مع أشكال غريبة لقصات الشعر.

اترك تعليقاً