شعر

استلهمي من نجمتك المفضلة أجمل الأفكار لتصفيف الغرة بأنواعها (صور)

محتوى مدفوع

تعد الغرة جزءًا أساسياً من معظم التسريحات، وتعمل على إكمال شكل تسريحتك لتضيف عليها بعض الجاذبية. وهناك العديد من الأشكال المختلفة من الغرة لإرضاء مختلف الأذواق، والتي تناسب شكل وجهك وتبرز جماله. ويُعد العام 2018 هو عام الغرة بمختلف أشكالها، نقدم لكِ بالصور كيف اعتمدت نجمات وجميلات هوليوود الغرة بطريقتهن الخاصة. أليسون بري اعتمدت "أليسون" الغرة الـ "شاجي" العفوية والمستوحاة من السبعينييات، وقد بدت إطلالتها جذابة. فانيسا هادجنز يمكنك اعتماد الغرة القصيرة المدرجة والتي تصل لأعلى الحاجبين، وإذا أردت، يمكنك اعتمادها مع الشعر القصير على غرار "فانيسا" لإطلالة مميزة وجذابة. جاسمين ساندرز لا تترددي في اعتماد الغرة الكيرلي مثل العارضة

تعد الغرة جزءًا أساسياً من معظم التسريحات، وتعمل على إكمال شكل تسريحتك لتضيف عليها بعض الجاذبية.

وهناك العديد من الأشكال المختلفة من الغرة لإرضاء مختلف الأذواق، والتي تناسب شكل وجهك وتبرز جماله.

ويُعد العام 2018 هو عام الغرة بمختلف أشكالها، نقدم لكِ بالصور كيف اعتمدت نجمات وجميلات هوليوود الغرة بطريقتهن الخاصة.

أليسون بري

اعتمدت "أليسون" الغرة الـ "شاجي" العفوية والمستوحاة من السبعينييات، وقد بدت إطلالتها جذابة.

فانيسا هادجنز

يمكنك اعتماد الغرة القصيرة المدرجة والتي تصل لأعلى الحاجبين، وإذا أردت، يمكنك اعتمادها مع الشعر القصير على غرار "فانيسا" لإطلالة مميزة وجذابة.

جاسمين ساندرز

لا تترددي في اعتماد الغرة الكيرلي مثل العارضة الجميلة المُلقبة بـ "باربي الذهبية"، فهي تضفي عصرية جدًا وتلفت الأنظار، ومن بين النجمات اللواتي اعتمدن تلك الغرة أيضًا: الممثلة "ناتاليا ديير"، و"ديواندا وايز".

إيميليا كلارك

اختارت مؤخرًا نجمة مسلسل "لعبة العروش" الغرة الجانبية الخفيفة والناعمة لإكمال إطلالتها في حفل "اختيار النقاد" 2018، وقد بدت بكامل أناقتها. كما يمكنك اعتماد الغرة الجانبية الكثيفة على طريقة الممثلة " جريتا جيروج".

كاميلا كابيلو

إذا كان وجهك طويلًا، يمكنك اعتماد الغرة متوسطة الطول التي تتعدى الحاجبين بمسافة بسيطة، مع الفرق النصفي، فتلك الغرة تؤطر الوجه بشكل جميل.

إيما روبرتس

لإطلالة جريئة وملفتة، اعتمدي غرة البلانت القصيرة مثل "إيما".

اترك تعليقاً