شعر

قصات وتسريحات شعر للمرأة فوق الأربعين لتبدو أصغر سناً

قصات وتسريحات شعر للمرأة فوق الأربع...

محتوى مدفوع

تعد تسريحة الشعر جزءا أساسيا بإطلالة كل سيدة، ولها تأثيرا كبيراً عليها، حيث يمكنها أنْ تزيد أو تقلل من جاذبية الإطلالة، كما أنها قد تُظهرك أكثر شبابًا وتألقًا، أو تجعلك تبدين أكبر من عمرك، وخاصة إذا كنتِ تخطيتِ سنّ الأربعين، فأنتِ تريدين الظهور بإطلالة أكثر شبابًا وجاذبية. من هنا، نقدم  لكِ مجموعة من أجمل التسريحات التي تجعلك تبدين أكثر شبابًا وجاذبية: الطويل الناعم اضيفي إلى شعرك الطويل بعض التموجات الناعمة مع اعتماد الفرق الجانبي لتتألقي بخصلاتك الطويلة وتضمني عدم تطايره على وجهك وازعاجك. الشعر القصير يعتبر ذلك الطول رائع جدًا لكِ، حيث يوفر لكِ الفرصة لتصفيفه بعدة طرق وبكل سهولة،

تعد تسريحة الشعر جزءا أساسيا بإطلالة كل سيدة، ولها تأثيرا كبيراً عليها، حيث يمكنها أنْ تزيد أو تقلل من جاذبية الإطلالة، كما أنها قد تُظهرك أكثر شبابًا وتألقًا، أو تجعلك تبدين أكبر من عمرك، وخاصة إذا كنتِ تخطيتِ سنّ الأربعين، فأنتِ تريدين الظهور بإطلالة أكثر شبابًا وجاذبية.

من هنا، نقدم  لكِ مجموعة من أجمل التسريحات التي تجعلك تبدين أكثر شبابًا وجاذبية:

الطويل الناعم

اضيفي إلى شعرك الطويل بعض التموجات الناعمة مع اعتماد الفرق الجانبي لتتألقي بخصلاتك الطويلة وتضمني عدم تطايره على وجهك وازعاجك.

الشعر القصير

يعتبر ذلك الطول رائع جدًا لكِ، حيث يوفر لكِ الفرصة لتصفيفه بعدة طرق وبكل سهولة، مثل إضافة التموجات إليه، تركه أملس وانسيابي، واعتماد الغرة الجانبية وغيره من الأفكار، بالإضافة إلى ما يضفيه من مظهر شبابي.

البيكسي متوسط الطول

تلك القصّة عصرية جدًا، وهي تناسب كل سيدة واثقة بنفسها، فلا تترددي في اعتماد تلك القصّة التي تجمع بين الأنوثة والجرأة.

البوب المدرج مع الغرة الأمامية

تعتبر قصّة البوب بمختلف أنواعها، من أكثر القصّات الرائجة والمميزة، وخاصة تسريحة البوب المدرج، حيث تؤطر وجهك بنعومة وتشتت الانتباه عما يظهر من تجاعيد عند العينين مثلًا، كما أنّ الغرة الأمامية تضفي نعومة على إطلالتك.

الكعكة الناعمة

تسريحة الكعكة لا يمكن الاستغناء عنها، فهي سهلة ولها جاذبيتها الخاصة، فجربي اعتمادها بطريقة ناعمة دون شد شعرك بقوة.

الشعر المموج

من أفضل التسريحات المناسبة جدًا لكل سيدة تخطت الأربعين، هو الشعر المموج، فبالإضافة إلى ما يضفيه من حيوية للإطلالة، فهو يبرز جمال ملامحك أيضًا.

اترك تعليقاً