شعر

تسريحات شعر خالدة في الذاكرة.. قد تناسبك في ليلة العمر!

تسريحات شعر خالدة في الذاكرة.. قد ت...

تهتم العروس بإطلالتها اهتماما بالغاً، وتحتل تصفيفة شعرها مكانة خاصة في قائمة أولوياتها، فتبحث عن الجديد والمثير من قصات، لتبرز ملامح وجهها وتعزز من جمالها في ليلة العمر. لهذا جلبنا لك مجموعة رائعة من تسريحات الشعر لأشهر النجمات في القرن الماضي، لتستلهمي منها وتتألقي كأجمل عروس تدخل عش الزوجية: بام غرير تألقت الممثلة الأمريكية بقصة الشعر الأفريقية، وبالرغم من ظهورها بتلك القصة في القرن الماضي، إلا أنها أثبتت بعد نظرها وذكائها، فقد اختارت التألق بمنظور جديد وبفكر جيل الألفية الثالثة المختلف. مارلين مونرو شقراء فاتنة تربعت على عرش الجمال والأنوثة لسنوات طويلة، وبالتالي لا يصعب عليها الظهور بخصل شعرها الذهبية

تهتم العروس بإطلالتها اهتماما بالغاً، وتحتل تصفيفة شعرها مكانة خاصة في قائمة أولوياتها، فتبحث عن الجديد والمثير من قصات، لتبرز ملامح وجهها وتعزز من جمالها في ليلة العمر.

لهذا جلبنا لك مجموعة رائعة من تسريحات الشعر لأشهر النجمات في القرن الماضي، لتستلهمي منها وتتألقي كأجمل عروس تدخل عش الزوجية:

بام غرير

تألقت الممثلة الأمريكية بقصة الشعر الأفريقية، وبالرغم من ظهورها بتلك القصة في القرن الماضي، إلا أنها أثبتت بعد نظرها وذكائها، فقد اختارت التألق بمنظور جديد وبفكر جيل الألفية الثالثة المختلف.

مارلين مونرو

شقراء فاتنة تربعت على عرش الجمال والأنوثة لسنوات طويلة، وبالتالي لا يصعب عليها الظهور بخصل شعرها الذهبية بقصة الكيرلي المموج، لتقدم لبنات جيلها والأجيال القادمة نموذجا متناغما من القصات الكلاسيكية المقترنة بالقصات العصرية الحديثة.

تويغي

عارضة أزياء انجليزية من جيل الخمسينيات، لكنها تمتعت بذوق متفرد جعلها تلهم بنات جيلها في يوم زفافها، بقصة البيكسي الخالدة التي لم ينطفئ بريقها حتى يومنا هذا، وكانت وما زالت اختيار الأنيقات الأول.

ديانا روس

في جلسة تصوير العام 1982 ارتدت المغنية الأسطورة ديانا روس وشاحا شبكيا أنيقا، وكانت خيوطه الذهبية محبوكة بمهارة بالغة، وعقدته على جانب وجهها بأناقة ملفتة، جعلت من يراها لا يصدق أنها تسريحتها المختارة في ليلة زفافها.

غريس كيلي

أما النجمة الأمريكية التي تزوجت من أمير موناكو رينيه الثالث، فتألقت في ليلة زفافها بقصة الشعر المسحوب للخلف والمنسدل بالكامل على الكتفين بنعومة وانسيابية، وقد اختارتها في الخمسينيات، ولم تكن تعلم أنها ستصبح الأكثر شعبية حتى العام 2018.

أورسولا أندرس

اختارت الممثلة الأسترالية أورسولا أندرس تصفيفة شعر ناعمة ورومانسية، أصبحت القصة المفضلة للسيدات في الخمسينيات والستينيات، وهي فرد الشعر على الظهر مع ربطه بخصلة من الشعر في منتصف الرأس.

بريجيت باردو

بتسريحة بسيطة أطلت الجميلة الفرنسية بريجيت باردو يوم زفافها في فينسيا بإيطاليا، واختارت التألق بغرة الجبين الجانبية مع رفع الغرة من منتصف الجبهة، وربطت شعرها الذهبي على شكل كعكة منخفضة رقيقة.

راكيل ويلش

رغم أنها تزوجت في الستينيات، لكنها ظهرت بقصة شعر جذابة رقيقة ورومانسية، وكانت عبارة عن رفع نصف الشعر لأعلى وربطه من الخلف بخصل الشعر، وترك النصف الآخر ينساب كالحرير على الكتفين، وأطلقت الغرة الجانبية تداعب ملامح وجهها الجميل.

صوفيا لورين

ممثلة إيطالية جميلة ناعمة، ظلت رمزًا من رموز الإغراء لسنوات متعاقبة، وتألقت كالملكة ليلة زفافها، فوضعت تاج العروس المتلألئ بعد غرة الجبين القصيرة.

اترك تعليقاً