قصات الشعر الكلاسيكية.. موضة لا تنتهي ولا يزول سحرها عبر الزمن

قصات الشعر الكلاسيكية.. موضة لا تنتهي ولا يزول سحرها عبر الزمن

آمال أحمد

تنجذب العديد من السيدات القصات الكلاسيكية، التي تذكرهن بأجمل الذكريات وتضفي على إطلالاتهن نعومة ملفتة وبساطة لا تقارن، كذلك تنجذب النجمات لهذا النوع من القصات وتغلب على اختياراتهن من وقت لآخر.

ولكونها بسيطة ناعمة لا ينزوي بريقها، ولا يزول رونقها مهما تعاقبت السنوات وكثرت الاتجاهات والتصفيفات، فهي مثار الإعجاب ودليل الأناقة الخالدة على مر السنين.

نتحدث معك اليوم عن الأصالة المتجذرة في عالم الموضة والجمال، ونستعرض معك صور بعض النجمات المحافظات على هذا الستايل، بل ولا يمنعهن التغيير عن التأنق والتألق بهذه القصات الرائعة، وترصدهن لنا مجلة “فاشنيرز”.

من هؤلاء النجمات جنيفر أنيستون التي تتألق بشعرها الأشقر وبقصتها الكلاسيكية التي لا تغيرها ، وكأنها جزء من شخصيتها، لأنها تعلم جيدا أنّ هذا  الستايل  يحافظ على شعرها من التلف ويحميه من كل المشاكل الشائعة، ليست هي فقط من تعتمد هذه القصات بل تحذو حذوها نجمات كثيرات.

وإذا كنت من مؤيدات هذه القصات ولا تبهرك كثرة الاتجاهات فاطمئني فلست الوحيدة في ذلك، فهناك الكثير من النجمات يفضلن هذه القصات ويعتمدنها باستمرار، وما تزال خيارهن الأول والوحيد.

من هذه القصات قصة التجاعيد الأنيقة والتي تعرف بموجات الشاطئ وهي اختيار الباحثات عن التألق بأقل مجهود، كما أنها القصة الرسمية للعارضات على منصات العروض في أشهر دور الأزياء العالمية.

ولا ننسي الكعكة المنخفضة التي تناسبك في كافة إطلالتك سواء كانت العملية أو في السهرات الاحتفالية، وتتألق بها كيت ميدلتون في المناسبات العامة والرسمية، وكذلك قصة ” التوبنوتس” الأنيقة التي تعد من أفضل القصات الكلاسيكية على الإطلاق، وهي عبارة عن كعكة عالية جدا قريبة من الجبهة، وتتميز بسهولتها حيث أنه بإمكانك عملها بعد ذيل الحصان بلف الشعر على شكل كعكة عالية، ويمكنك تزينها باكسسورات الشعر على شكل دائرة تحيطها من كل الزوايا.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com