شعر

بعيداً عن المستحضرات الكيميائية.. تمتّعي بشعر مجعّد بهذه الطريقة الطبيعية

بعيداً عن المستحضرات الكيميائية.. ت...

محتوى مدفوع

تفضّل العديد من النساء تسريحة "الشعر المجعد"، لهذا يلجأن إلى استعمال المستحضرات الكيميائية، التي تؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه وتلفه بسبب مكوناتها الضارة. وقالت غاربيني بولسكوفا، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إنّ الطريقة الطبيعية لتجعيد الشعر تعد أفضل حل للحصول على المظهر المطلوب مع حمايته وزيادة قوته، وتعمل على تغذية الشعر من الجذور وتجعيده. ويحتوي الجيل الطبيعي على الليمون والسكر وزيت خاص بالشعر، فالليمون يعمل على منح الشعر القوة والكثافة ويحفز فروة الرأس على نمو الشعر ورفع خصيلاته إلى الأعلى. كما يعمل السكر على تماسك الشعر والحفاظ على تجعيدات خصيلاته لتبقى ثابتة لأطول مدة، أما الزيت فيكسب الشعر اللمعان الطبيعي ليظهر

تفضّل العديد من النساء تسريحة "الشعر المجعد"، لهذا يلجأن إلى استعمال المستحضرات الكيميائية، التي تؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه وتلفه بسبب مكوناتها الضارة.

وقالت غاربيني بولسكوفا، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إنّ الطريقة الطبيعية لتجعيد الشعر تعد أفضل حل للحصول على المظهر المطلوب مع حمايته وزيادة قوته، وتعمل على تغذية الشعر من الجذور وتجعيده.

ويحتوي الجيل الطبيعي على الليمون والسكر وزيت خاص بالشعر، فالليمون يعمل على منح الشعر القوة والكثافة ويحفز فروة الرأس على نمو الشعر ورفع خصيلاته إلى الأعلى.

كما يعمل السكر على تماسك الشعر والحفاظ على تجعيدات خصيلاته لتبقى ثابتة لأطول مدة، أما الزيت فيكسب الشعر اللمعان الطبيعي ليظهر بمظهر صحي وخالٍ من العيوب.

إليك طريقة الإعداد:

تقطع ليمونة إلى شرائح ويضاف إليها كوبين من الماء، وتغلى حتى يصل الماء إلى مقدار النصف، ويضاف إليه ملعقة سكر و5 قطرات من الزيت الخاص الذي تستعملينه للشعر، ويوضع في بخاخ نظيف ويرش به الشعر مع استعمال فرشاة خاصة بتصفيف الشعر.

اترك تعليقاً