شعر

بالصور .. هذه أبرز تسريحات وقصات البوب من "السبعينيات والتسعينيات"

بالصور .. هذه أبرز تسريحات وقصات ال...

شهد العام 2017 عودة قوية للعديد من صيحات الموضة والأزياء، ولكن بعض الصيحات التي لاقت رواجًا كبيرًا مؤخرًا، لم تكن حديثة الظهور في تلك الفترة، حيث يرجع تاريخ ظهورها إلى فترات وعقود سابقة، مثل تسريحة أو قصّة "البوب". فمن "كوكو شانيل" إلى "جاكلين كينيدي" وغيرهن من أيقونات الجمال والموضة، جلبنا لكِ من مجلة "فوغ" مجموعة من أبرز تسريحات وقصّات البوب التي ظهرت بالقرن العشرين: "كوكو شانيل" بدت "كوكو" أهم شخصيات القرن العشرين، أنيقة في اطلالتها بهذه الصورة والتي اعتمدت فيها قصّة بوب بسيطة وهادئة. "لويز بروكس" تميزت ممثلة الأفلام الصامتة، الراقصة وفتاة الاستعراض الأمريكية "لويز بروكس" بإطلالتها الكلاسيكية الجذابة، كما

شهد العام 2017 عودة قوية للعديد من صيحات الموضة والأزياء، ولكن بعض الصيحات التي لاقت رواجًا كبيرًا مؤخرًا، لم تكن حديثة الظهور في تلك الفترة، حيث يرجع تاريخ ظهورها إلى فترات وعقود سابقة، مثل تسريحة أو قصّة "البوب". فمن "كوكو شانيل" إلى "جاكلين كينيدي" وغيرهن من أيقونات الجمال والموضة، جلبنا لكِ من مجلة "فوغ" مجموعة من أبرز تسريحات وقصّات البوب التي ظهرت بالقرن العشرين:

"كوكو شانيل"

بدت "كوكو" أهم شخصيات القرن العشرين، أنيقة في اطلالتها بهذه الصورة والتي اعتمدت فيها قصّة بوب بسيطة وهادئة.

"لويز بروكس"

تميزت ممثلة الأفلام الصامتة، الراقصة وفتاة الاستعراض الأمريكية "لويز بروكس" بإطلالتها الكلاسيكية الجذابة، كما تميزت بشعرها الأسود القصير جدًا الذي يصل إلى الوجنتين والغرة الأمامية القصيرة.

"جاكلين كينيدي"

في هذه الصورة، اعتمدت زوجة "جون كينيدي"، رئيس الولايات المتحدة الـ 35، تسريحة كلاسيكية لقصّة البوب، حيث اعتمدت الفرق النصفي مع التموجات الانيقة لشعرها.

"ناتالي وود"

الجميلة "ناتالي وود" هي ممثلة أمريكية من أصل روسي، تميزت بجمال هادئ ولكن جذاب، وفي هذه الصورة تألقت بشعرها الأسود القصير والغرة الأمامية القصيرة.

"إليزابيث تايلور"

صاحبة لقب "قطة هوليود المدللة"، دائمًا ما أثارت الجميلة "إليزابيث" ذات العيون البنفسجية النادرة الجميع بجمالها واطلالاتها الساحرة، وكما ترين فهي تبدو مفعمة بالنعومة والانوثة في إطلالتها التي أكملتها بتسريحة بسيطة لشعرها القصير والجميل الذي أضافت إليه باندانا رقيقة.

"نانسي جوان"

"نانسي جوان" هي ممثلة وصاحبة مطعم أيضًا من الولايات المتحدة ووُلدت في "هونغ كونغ"، وتميزت لفترة بشعرها الأسود الطويل، ولكن عندما قررت التغيير، اختارت قصّة البوب الرائعة والعصرية جدًا الآن، واختارت اعتماد القصّة الهندسية لإطلالة جذابة.

اترك تعليقاً