لأجمل التسريحات.. استخدمي دبابيس Bobby Pins بطرق مبتكرة!

لأجمل التسريحات.. استخدمي دبابيس Bobby Pins بطرق مبتكرة!

ساندرا ماهر

أكسسوار الشعر هو شيء أساسي لكل سيدة وفتاة، وخاصة دبابيس الشعر الـBobby Pins  العملية جدًا، ولكنها نادرًا ما تكون ظريفة ومحببة في الشكل.

X marks the spot! @mykitsch Metal Bobby Pins.

A post shared by Kitsch (@mykitsch) on

 

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأكسسوارات مثل الفيونكة، وعصابات الرأس وكلبس الشعر، إلا أنّ الـ Bobby Pins دائمًا ما تأتي في مقدمة الاختيارات، كونها الأكثر استخداما بين أكسسوارات الشعر.

 

ولحسن الحظ، ليس من الضروري أن تكون تلك القطعة مملة دائمًا، فقد اجتاحت “إنستغرام” مؤخرًا أفكار عديدة وجذابة لاستخدام الـ “بوبي بِن” لعمل أجمل التسريحات مهما كان طول شعرك وطبيعته.

ومن خلال مجلة “نيو بيوتي” نقدم لكِ بالصور أجمل الأفكار لاستخدام الـ “بوبي بِن”.

 

وتظهر بعض الصور كيف يمكنك استخدام مجموعة منها على شكل نجمة تزين تسريحتك، كما يمكنك وضع صف منها بجانب الأذن وترك باقي الشعر منسدلًا وستبدين مميزة، وبالطبع لستِ بحاجة للتقيد بجعل شعرك أملسًا، بل يمكنك اعتماد تلك الأفكار سواء كان شعرك أملسًا أو مجعدًا، يمكنك أيضًا وضعها متراصة على الجزء الأمامي من الشعر لتبدو كطوق أو عُصابة للرأس.

 

إذا أردتِ اعتماد شنيون أو كعكة منخفضة، لا تترددي في إضافة بعض من دبابيس الشعر “بوبي بِن” لشعرك لتبدو مختلفة ومميزة.

 

ومن بين الطرق العصرية التي لاقت رواجًا كبيرًا في استخدامها، هي إضافتها إلى الضفيرة بمختلف أشكالها، فلا تفوتي مشاهدة الصور الجميلة ولا تترددي في اعتماد تلك الطرق الرائعة من دبابيس الشعر الـ “بوبي بِن” بمختلف أشكالها وألوانها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com