شعر

استقبلي هذه القصّات في العام الجديد.. وودعي الأخرى

استقبلي هذه القصّات في العام الجديد...

محتوى مدفوع

كثرت قصّات الشعر في 2017، وتنوّعت بين الجريئة والعادية والعصرية والكلاسيكية، ورأينا ألوان صبغات لم نألفها من قبل، وقصات لم نعتد عليها مسبقًا، فأي منها سيصحبنا في العام الجديد، وما سنودعه في اتجاهات الموضة الجديدة؟ أجابت عن هذا السؤال مجلة ماري كلير النسائية، والآن سنبدأ بالقصات المستمرة والباقية في العام الجديد. الشعر الطويل هو أحد عناصر جمال المرأة وأنوثتها، وهو أحدث القصات في العام الجديد، فاستعدي بالزيوت والشامبوهات والمنتجات التي تعزز من نمو شعرك. الأشقر الجليدي هو مثالي للشقراوات، ويأتي هذا العام بلون الثلج الرائع، ويتناسب مع ذوات البشرة الوردية، وسيتناغم مع قطع الشتاء الدافئة بألوان الباستيل مثل الأزرق أو

كثرت قصّات الشعر في 2017، وتنوّعت بين الجريئة والعادية والعصرية والكلاسيكية، ورأينا ألوان صبغات لم نألفها من قبل، وقصات لم نعتد عليها مسبقًا، فأي منها سيصحبنا في العام الجديد، وما سنودعه في اتجاهات الموضة الجديدة؟

أجابت عن هذا السؤال مجلة ماري كلير النسائية، والآن سنبدأ بالقصات المستمرة والباقية في العام الجديد.

الشعر الطويل

هو أحد عناصر جمال المرأة وأنوثتها، وهو أحدث القصات في العام الجديد، فاستعدي بالزيوت والشامبوهات والمنتجات التي تعزز من نمو شعرك.

الأشقر الجليدي

هو مثالي للشقراوات، ويأتي هذا العام بلون الثلج الرائع، ويتناسب مع ذوات البشرة الوردية، وسيتناغم مع قطع الشتاء الدافئة بألوان الباستيل مثل الأزرق أو البنفسجي.

الشعر المنسدل على الظهر

سيستمر الشعر المجعد لتتألق به الجميلات في العام الجديد، وسيظل شعر الممثلة الأمريكية يارا شهيدي الخيار الأمثل لمحبات التحرر والانطلاق.

وفي العام الجديد ودعي الاكستنشين ومثبتات الشعر والكريمات والجيل، كل ما عليك فعله هو فرد شعرك على ظهرك بعد غسله واتركي باقي المهمة للهواء.

قصة البيكسي

لطالما تألقت بهذه القصة أجمل النجمات، لا سيما باللون الأشقر الثلجي، منهن كارلا ديليفين فاجعليها قصتك القادمة وننصحك باللون الأشقر الثلجي، واجعلي عنوانك التألق والاختلاف في العام الجديد.

الطبقات المجعدة

ستنتشر الطبقات المجعدة في العام 2018 عن أي وقت مضى بشكل مثير، وقد بات بإمكانك الانطلاق بالشعر المجعد متعدد الطبقات بكثافة لا تضاهى، بدلا من وقوفك بالساعات أمام المرآة لفرد شعرك بالمكواة.

ودعي هذه الأشياء في 2018:

لون عين النمر

يفهم من اسمه أنه مستوحى من لون عين النمر التي تميل للعسلي الفاتح، بخصل حريرية ممتزجة باللونين الذهبي والبني، وستكون الخصل بلون الكراميل على شعر بلون الشوكولاتة الداكنة.

الشعر الانسيابي متوسط الطول

ستختفي هذه القصة التي عادت وتألقت بها النجمات على غرار نجمات التسعينيات، وستختفي أيضًا الأطراف الحادة المستقيمة التي هيمنت على قصات الشعر في 2017.

الأشقر البلاتيني

تخلّت معظم النجمات عن شعرهن مثل زوي كرافيتز وكريستين ستيوارت وكاتي بيري وغيرهن، وكان الأشقر البلاتيني رفيقهن مع هذه القصة وكأنها علامة مميزة، لكن للأسف عليهن نسيانه والبحث عن بديل آخر.

قصة الشاغ

ستغادر هذه القصة عالم الموضة في 2018، وكانت من القصات المنتشرة بقوة هذا العام، وهي قصة الشاغ المستوحاة من السبعينيات وكأن التاريخ يعيد نفسه ولكنه سينزوي من جديد، ومعناها كثرة التجاعيد الفوضوية وكأنك لم تصففِ شعرك منذ أسبوع.

إكسسوارات الشعر الصغيرة

ودّعي الإكسسوارات الصغيرة سواء المعدنية أو الأسلاك الذهبية والمرصعة باللؤلؤ، وتألقي بالإكسسوارات الكبيرة فهي موضة العام الجديد، كالمشابك المعدنية الكبيرة والأربطة العريضة المزخرفة والكليبسات الذهبية.

اترك تعليقاً