شعر

فكري جيداً قبل صبغ شعركِ بالأحمر .. الخبراء يحذرون!

فكري جيداً  قبل صبغ شعركِ بالأحمر ....

مع كل يوم جديد وإطلالة جديدة، يخرج لون شعر جديد، ليصنع اتّجاه الموضة، واللون الأحمر هو أجدد صيحة لصبغات الشعر. وتتجه الموضة إلى الشعر الأحمر بدرجاته، خاصة اللون الأقرب للنبيذ الأحمر، وفقاً لموقع "نيو بيوتي" المتخصص بأخبار الجمال والمشاهير. https://www.instagram.com/p/BcXlQHXnsFt/?taken-by=matrix وينصح خبراء الشعر بالابتعاد عن تلك الصبغة، حيث نقل الموقع عن تيفاني ريتشاردز، مصففة من صالون نونزيو سافيانو في نيويورك، قولها، إن هذا اللون من الصعب للغاية أن يكون اتجاهاً لموضة صبغات الشعر بالنسبة لمعظم الناس، لأنه يبرز العيوب في الوجه. https://www.instagram.com/p/BbX82dlhtJk/?taken-by=guy_tang فيما يرى تشاد كينيون، أنّه من الممكن لهذا اللون أن يتسبب في بعض الأضرار الخطيرة للشعر، ويعتبر أنّ

مع كل يوم جديد وإطلالة جديدة، يخرج لون شعر جديد، ليصنع اتّجاه الموضة، واللون الأحمر هو أجدد صيحة لصبغات الشعر.

وتتجه الموضة إلى الشعر الأحمر بدرجاته، خاصة اللون الأقرب للنبيذ الأحمر، وفقاً لموقع "نيو بيوتي" المتخصص بأخبار الجمال والمشاهير.

وينصح خبراء الشعر بالابتعاد عن تلك الصبغة، حيث نقل الموقع عن تيفاني ريتشاردز، مصففة من صالون نونزيو سافيانو في نيويورك، قولها، إن هذا اللون من الصعب للغاية أن يكون اتجاهاً لموضة صبغات الشعر بالنسبة لمعظم الناس، لأنه يبرز العيوب في الوجه.

فيما يرى تشاد كينيون، أنّه من الممكن لهذا اللون أن يتسبب في بعض الأضرار الخطيرة للشعر، ويعتبر أنّ هذا الاتجاه يعيدنا إلى ذكريات موضة كانت شائعة في أوروبا خلال التسعينيات.

لذا عزيزتي، فكري جيداً قبيل الإقدام على تلك الخطوة، وتأكدي أن هذا اللون يناسبك قبل تجربته، وتخيلي مظهرك مع تلك الموضة الجديدة.

اترك تعليقاً