شعر

بالصور.. 5 قصات شعر تحل محل قصة "لوب" في 2018

بالصور.. 5 قصات شعر تحل محل قصة "لو...

رغم ارتياح معظمنا للروتين الذي نعتمده بشكل عام في حياتنا، إلا أننا قد نود بعض التجديد في إطلالاتنا مع بداية العام الجديد. ولتتمكني من اختيار قصة الشعر المناسبة، جلبنا لكِ من مجلة "إنستايل" ما تحتاجين معرفته من الخبراء عن صيحات شعر 2018. يبدو أن كل الدلائل في العام 2017 تشير إلى أن قصة شعر اللوب ستظل رائجة لفترة طويلة، فهي أنيقة وجميلة وتبرز ملامح الوجه، ولكن هناك العديد من الصيحات الجديدة التي ستستبدل اللوب في العام 2018 فإذا أردتِ التجديد إليكِ بعض الاقتراحات: بلانت بوب مع غرة أمامية يقول الخبراء إن التطور الطبيعي للوب هذا العام هو إطالة شعرك بوصةً

رغم ارتياح معظمنا للروتين الذي نعتمده بشكل عام في حياتنا، إلا أننا قد نود بعض التجديد في إطلالاتنا مع بداية العام الجديد.

ولتتمكني من اختيار قصة الشعر المناسبة، جلبنا لكِ من مجلة "إنستايل" ما تحتاجين معرفته من الخبراء عن صيحات شعر 2018.

يبدو أن كل الدلائل في العام 2017 تشير إلى أن قصة شعر اللوب ستظل رائجة لفترة طويلة، فهي أنيقة وجميلة وتبرز ملامح الوجه، ولكن هناك العديد من الصيحات الجديدة التي ستستبدل اللوب في العام 2018 فإذا أردتِ التجديد إليكِ بعض الاقتراحات:

بلانت بوب مع غرة أمامية

يقول الخبراء إن التطور الطبيعي للوب هذا العام هو إطالة شعرك بوصةً أو اثنتين لتصبح أقرب إلى قصة البوب، وإذا كنتِ ترغبين في تغيير مظهرك بشكل أكثر، أضيفي غرة أمامية مثل "كيري واشنطن".

غرة الكيرتن

يعتقد الخبراء أن هذه الصيحة ستكون إحدى الصيحات المتفجرة في العام 2018، فمثل الممثلة الشهيرة "كيرستن دونست" اعتمدت النساء هذه القصة منذ أوائل الألفية الثانية، ولكن يبدو أنها عادت لتلقى رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، إذ وجدت إحصائيات موقع "بينتيريست" أنها تضاعفت بنسبة 600%.

تسريحة طبقات الشعر الأشعث

إذا كانت قصتك هي طبقات الأشعث (shaggy layers)، جربي اعتماد الشعر المموج مع غرة جانبية وأضيفي لها عصابة الرأس مثل جيسيكا بيل.

البيكسي الطويلة

اعتمدت الكثير من الفنانات قصة شعر البيكسي في الآونة الأخيرة مثل "كيتي هولمز"، ولكن على عكس النجوم الآخرين لم تعتمد كيتي الطول نفسه وفضلت إضافة بعض الطول للقصة الرقيقة.

 قصة كلاسيكية

إذا كنتِ من عاشقات الكلاسيكيات العائدة، فستعشقين تصفيفة شعر "شير" الطويل من السبعينيات ويمكنك الحصول على هذا الطول باستخدام الإكستنشن. ولكن إذا أردت إطالة شعرك إلى الطول المطلوب لا تنسي قص أطرافه بانتظام للتخلص من الأطراف المقصفة.

اترك تعليقاً