شعر

النجمات بقصة الشعر الذكورية.. بين التجديد والهروب من الاكتئاب! (فيديو)

النجمات بقصة الشعر الذكورية.. بين ا...

تحرص العديد من النجمات على تغيير أشكالهن واللجوء إلى "النيولوك"،  حرصًا منهن على التجديد، ورغبة في اتباع أحدث صيحات الموضة، وحتى لا يشعر جمهورهن بالملل من إطلالاتهن المتكررة. ومن أكثر التجديد جنونًا الذي قد تلجأ له أي نجمة هو قص شعرها بشكل ذكوري  a la garcon، والبعض قد يفسر هذه الخطوة، بأنها نوع من أنواع الاكتئاب، التي تحاول المرأة القضاء عليه عن طريق التخلص من تاج رأسها أو شعرها. في حين يري آخرون أن النجمات تلجأن اليه من أجل لفت مزيد من الأنظار ورغبة في تسليط الأضواء عليهن.. ريهام عبد الغفور https://www.youtube.com/watch?v=vPmj8172940 وكانت قد كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور أن

تحرص العديد من النجمات على تغيير أشكالهن واللجوء إلى "النيولوك"،  حرصًا منهن على التجديد، ورغبة في اتباع أحدث صيحات الموضة، وحتى لا يشعر جمهورهن بالملل من إطلالاتهن المتكررة.

ومن أكثر التجديد جنونًا الذي قد تلجأ له أي نجمة هو قص شعرها بشكل ذكوري  a la garcon، والبعض قد يفسر هذه الخطوة، بأنها نوع من أنواع الاكتئاب، التي تحاول المرأة القضاء عليه عن طريق التخلص من تاج رأسها أو شعرها.

في حين يري آخرون أن النجمات تلجأن اليه من أجل لفت مزيد من الأنظار ورغبة في تسليط الأضواء عليهن..

ريهام عبد الغفور

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور أن اتخاذها قرار قص شعرها بشكل كامل، كان جريئًا للغاية ولم يكن سهلاً واحتاج إلى تفكير، وأوضحت في لقاء تلفزيوني أنها اتخذت هذا القرار للخروج من دور الفتاة المعقدة "فيفي" الذي قدمته في مسلسل "لا تطفئ الشمس" خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها قامت به منذ فترة أيضا، لأنها أرادت وقتها أن تغلق صفحة من حياتها وتبدأ فترة جديدة، بشكل مختلف ولكن الأمر حاليًا لا يعدو كونه رغبة في التجديد والتخلص من شخصية درامية صعبة.

مشاعل 

وأذهلت الفنانة مشاعل جمهورها بعد نشرها فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" وهي تقص شعرها الطويل تمامًا، لافتة إلى أن اعتمادها لقصة "البوي" احتاج إلى جرأءة كبيرة منها، مضيفة أنها قررت قص شعرها رغبة في التجديد وكذلك للتعبير عن سعادتها بقرار إصدار رخص قيادة للسيدات في السعودية حتى لا يطير شعرها وهي تقود السيارة.

شمس

أما الفنانة الكويتية شمس فإن قص شعرها لم يكن أمرا غريبًا، بسبب حبها عادة لكل ما هو جديد وغريب وملفت للأنظار في عالم الموضة سواء فيما يخص الملابس أو الشعر.

منة شلبي

وأثارت الفنانة منة شلبي الجدل في أحدث جلسة تصوير خضعت لها في مدينة الجونة بمصر، مع المصورة الفوتوغرافية بتول الضوي، إذ بدت مختلفة كليًا بعد قص شعرها تماما بشكل ذكوري، ولم يتمكن جمهورها من التعرف عليها بسبب القصة والنحافة المثيرتين، لدرجة أن البعض تخيل أن هذا مجرد شخص يشبهها.

زيزي عادل

واختارت زيزي عادل منذ فترة قص شعرها نهائيًا للعودة إلى جمهورها بعد غياب بسيط، بشكل مختلف تمامًا جذب الأنظار اليها، وجعلها محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين رئيس

أما الفنانة ياسمين رئيس فيبدو أن عشقها للقصة الذكورية لا ينتهي، اذ اعتمدت عليها منذ فترة طويلة ولا تلجأ لتغييرها، حتى أن الجمهور اعتاد عليها بهذه الإطلالة.

اترك تعليقاً