شعر

بالفيديو: صرعة جديدة.. رموش على الأنف والشفتين!

بالفيديو: صرعة جديدة.. رموش على الأ...

محتوى مدفوع

بعد انتشار موضة الحواجب والرموش الغريبة في الآونة الأخيرة برزت صرعة أكثر غرابة وهي إضافة رموش حول فتحتي الأنف وعلى الشفتين. وتبدو الرموش على فتحتي الأنف وكأنها امتداد للشعر داخل الأنف لتضفي طابعا غريبا على شكل الوجه وخاصة في الحفلات والمناسبات الأخرى. وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن هذه الصرعة الجديدة هي من تصميم خبيرة تجميل تدعى جريت تشن تشن التي نشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان :"إضافة شعر لفتحتي الأنف." https://www.instagram.com/p/BZ1pCEGhF6t/?taken-by=gret_chen_chen وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن تلقى هذه الصرعة الجديدة رواجا في السوق ليس لجمالها إنما لما تمثله من "إبداع وفن حقيقي." وقالت:" في حال لا

بعد انتشار موضة الحواجب والرموش الغريبة في الآونة الأخيرة برزت صرعة أكثر غرابة وهي إضافة رموش حول فتحتي الأنف وعلى الشفتين.

وتبدو الرموش على فتحتي الأنف وكأنها امتداد للشعر داخل الأنف لتضفي طابعا غريبا على شكل الوجه وخاصة في الحفلات والمناسبات الأخرى.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن هذه الصرعة الجديدة هي من تصميم خبيرة تجميل تدعى جريت تشن تشن التي نشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان :"إضافة شعر لفتحتي الأنف."

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المرجح أن تلقى هذه الصرعة الجديدة رواجا في السوق ليس لجمالها إنما لما تمثله من "إبداع وفن حقيقي."

وقالت:" في حال لا ترغبين بتضييع الوقت لوضع هذه الرموش فانه بإمكانك وضع الجل على شعرات أنفك ومدها لخارج الفتحتين."

اترك تعليقاً