شعر

استوحي تسريحة شعرك لموسم 2018 من عارضات أسبوع الموضة في ميلانو

استوحي تسريحة شعرك لموسم 2018 من عا...

محتوى مدفوع

لم يكن أسبوع الموضة في ميلانو ليكتمل دون وفرة إكسسوارات الشعر المرصعة، وأحمر الشفاه الأحمر الجذاب ومكياج العيون الداكن الجريء. وفي عروض ربيع وصيف 2018، تميز عرض أزياء "دولتشي آند غابانا" بعصابات الشعر المزخرفة، كما تميزت عارضات "غوتشي" بشفاه باللون الأحمر الجذاب بلمسة مستوحاة من السبعينيات. وعلى الرغم من تنوع تسريحات الشعر في مختلف عروض الأزياء مثل الشعر الرطب في عرض أزياء "مارني"، والشعر الأملس الأنيق في "فيرساتشي" و"بوتيغا فينيتا" وذيل الفرس المنخفض ذي الفرق الجانبي في "ماكس مارا"، إلا أنهن تميزن بشيء مشترك وهو ثني الشعر أو رفعه خلف الأذن. ووفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، ظهرت عارضات "برادا" ببعض الخصل

لم يكن أسبوع الموضة في ميلانو ليكتمل دون وفرة إكسسوارات الشعر المرصعة، وأحمر الشفاه الأحمر الجذاب ومكياج العيون الداكن الجريء.

وفي عروض ربيع وصيف 2018، تميز عرض أزياء "دولتشي آند غابانا" بعصابات الشعر المزخرفة، كما تميزت عارضات "غوتشي" بشفاه باللون الأحمر الجذاب بلمسة مستوحاة من السبعينيات.

وعلى الرغم من تنوع تسريحات الشعر في مختلف عروض الأزياء مثل الشعر الرطب في عرض أزياء "مارني"، والشعر الأملس الأنيق في "فيرساتشي" و"بوتيغا فينيتا" وذيل الفرس المنخفض ذي الفرق الجانبي في "ماكس مارا"، إلا أنهن تميزن بشيء مشترك وهو ثني الشعر أو رفعه خلف الأذن.

ووفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، ظهرت عارضات "برادا" ببعض الخصل الانسيابية على وجوههن بالإضافة لرفع الشعر خلف الأذن، كما ظهرت العديد من العارضات بغرة ذات فرق جانبي.

ويبدو أن تلك التسريحة تلاقي رواجًا واسعًا وتناسب الفتاة العصرية، فتلك الحيلة تضفي جاذبية على مظهرك، فكل ما عليك فعله ببساطة هو تقسيم شعرك قبل أن تطبقي سيروم لتنعيم شعرك وارفعي شعرك خلف اذنيكِ، وللسيطرة أكثر على شعرك، يمكنك وضع إكسسوار للشعر لتحافظي على ثبات تسريحتك.

اترك تعليقاً