شعر

بالصور .. قائمة بأبشع تسريحات الشعر في ثمانينيات القرن الماضي

يع] عقد الثمانينيات في القرن الماضي من العقود المنسية على صعيد تسريحات الشعر الأنيقة، فقد اشتهرت تلك الفترة ببعض التسريحات التي لو عاد بنا الزمن إلى الوراء، لكان من المحال علينا الظهور بها أو حتى التفكير في تجربتها أمام المرآة.   فإلى جانب عدم تناسق تلك التسريحات وافتقارها للأناقة المطلوبة، فإنها كانت تُكسِب كل من كان يختار الظهور بها إطلالات غريبة لا تتماشى مع العصر الحالي بأي حال من الأحوال، وهو ما يفسر سر اختفائها تماماً الآن وعدم الاعتماد عليها مجدداً. ونبرز في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة من أغرب تسريحات الشعر النسائية والرجالية التي كانت تحظى بشهرة واسعة خلال

يع] عقد الثمانينيات في القرن الماضي من العقود المنسية على صعيد تسريحات الشعر الأنيقة، فقد اشتهرت تلك الفترة ببعض التسريحات التي لو عاد بنا الزمن إلى الوراء، لكان من المحال علينا الظهور بها أو حتى التفكير في تجربتها أمام المرآة.

 

فإلى جانب عدم تناسق تلك التسريحات وافتقارها للأناقة المطلوبة، فإنها كانت تُكسِب كل من كان يختار الظهور بها إطلالات غريبة لا تتماشى مع العصر الحالي بأي حال من الأحوال، وهو ما يفسر سر اختفائها تماماً الآن وعدم الاعتماد عليها مجدداً.

ونبرز في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة من أغرب تسريحات الشعر النسائية والرجالية التي كانت تحظى بشهرة واسعة خلال فترة ثمانينيات القرن الماضي لكن لم يعد لها أي وجود اليوم نظراً لبشاعة شكلها وافتقارها للطابع الأنيق.

اترك تعليقاً