شعر

شاهدي.. نجمات عالميات لم يخجلن من الخروج بشعرهن الطبيعي!

شاهدي.. نجمات عالميات لم يخجلن من ا...

محتوى مدفوع

الشعر الطبيعي، وخاصة بين السيدات الأمريكيات من أصل أفريقي، هو أمر يتم تقديره ببطء في هوليوود، ورغم ذلك نجح عدد من السيدات السمراوات الشهيرات في التألق على السجادة الحمراء وإنستغرام، والظهور في دور السينما بإبراز جمال شعرهن الطبيعي.  وقامت  مجلة "ستايل كاستر"،برصد مجموعة من إطلالات جميلات هوليوود، اللواتي تخلين عن الشعر المستعار والإكستينشن وغيره وتألقن بشعرهن المجعد الطبيعي: غابرييل يونيون تألقت "غابرييل" بشعرها المجعد القصير وظهرت جميلة بإطلالتها، عندما اعتمدت كعكة أمامية مع ترك باقي شعرها منسدلاً.  هالي بيري من الشعر الطويل إلى القصير جدًا، كثير ما تبهرنا "هالي بيري" بتسريحات شعرها وإطلالاتها، وفي هذه الإطلالة تألقت النجمة بشعرها الكيرلي

الشعر الطبيعي، وخاصة بين السيدات الأمريكيات من أصل أفريقي، هو أمر يتم تقديره ببطء في هوليوود، ورغم ذلك نجح عدد من السيدات السمراوات الشهيرات في التألق على السجادة الحمراء وإنستغرام، والظهور في دور السينما بإبراز جمال شعرهن الطبيعي.

 وقامت  مجلة "ستايل كاستر"،برصد مجموعة من إطلالات جميلات هوليوود، اللواتي تخلين عن الشعر المستعار والإكستينشن وغيره وتألقن بشعرهن المجعد الطبيعي:

غابرييل يونيون

تألقت "غابرييل" بشعرها المجعد القصير وظهرت جميلة بإطلالتها، عندما اعتمدت كعكة أمامية مع ترك باقي شعرها منسدلاً.

 هالي بيري

من الشعر الطويل إلى القصير جدًا، كثير ما تبهرنا "هالي بيري" بتسريحات شعرها وإطلالاتها، وفي هذه الإطلالة تألقت النجمة بشعرها الكيرلي القصير ذي الخصلات الملونة.

كيري واشنطن

أثناء فترة حملها ظهرت كيري بأجمل الإطلالات، ومن بينها تلك الإطلالة التي اختارت فيها الكشف عن شعرها الطبيعي.

 لوبيتا نيونغو

تتميز الجميلة السمراء لوبيتا بشعرها المجعد، وفي هذه الإطلالة اعتمدت تسريحة عصرية.

 سولونج

لطالما تميزت سولونج شقيقة  النجمة بيونسيه بإطلاق العنان لشعرها الطبيعي ذي التجعيدات والتموجات.

زيندايا

نشرت النجمة على إنستغرام صورة لها بإطلالة طبيعية، فظهرت دون مكياج وبشعرها ذي التجعيدات والتموجات الطبيعية.

اترك تعليقاً