شعر

زيت الحشيش.. السرّ الهندي لشعرٍ صحي ولامع

زيت الحشيش.. السرّ الهندي لشعرٍ صحي...

زيت الحشيش من أفضل الزيوت الطبيعية المعتمدة منذ القدم لعلاج جميع مشاكل الشعر، ويستخلص من نبات القنب المخدر الذي اشتهرت الهند بإنتاجه وهو سر من أسرار جمال شعر الهنود، حيث يعمل على تقوية بصيلات الشعر ونموها بشكل صحي وسليم دون تكسر وتساقط ويزيد من طول وكثافة الشعر، كما يعمل كمطهر لفروة الرأس إذ يخلصها من القشرة وينظفها من البكتيريا والترسبات والأوساخ التي تضر ببصيلات الشعر وتمنع نموها. ويقول غابرييل فرانكو، اختصاصي الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسباني لـ"فوشيا"، إن زيت الحشيش يوفر الغذاء الكافي لنمو الشعر، وينشط الدورة الدموية في فروة الرأس، ويخلص الشعر من مشكلة الصلع الناتج عن العوامل الوراثية.

زيت الحشيش من أفضل الزيوت الطبيعية المعتمدة منذ القدم لعلاج جميع مشاكل الشعر، ويستخلص من نبات القنب المخدر الذي اشتهرت الهند بإنتاجه وهو سر من أسرار جمال شعر الهنود، حيث يعمل على تقوية بصيلات الشعر ونموها بشكل صحي وسليم دون تكسر وتساقط ويزيد من طول وكثافة الشعر، كما يعمل كمطهر لفروة الرأس إذ يخلصها من القشرة وينظفها من البكتيريا والترسبات والأوساخ التي تضر ببصيلات الشعر وتمنع نموها.

ويقول غابرييل فرانكو، اختصاصي الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسباني لـ"فوشيا"، إن زيت الحشيش يوفر الغذاء الكافي لنمو الشعر، وينشط الدورة الدموية في فروة الرأس، ويخلص الشعر من مشكلة الصلع الناتج عن العوامل الوراثية.

كما يقاوم داء الثعلبة، ولا توجد أي أضرار أو آثار جانبية لزيت الحشيش كباقي المستحضرات المصنعة، لهذا يعد أفضل وسيلة للحصول على شعر صحي.

طريقة استخدام زيت الحشيش:

يستخدم زيت الحشيش عن طريق تسخينه على النار ثم تدلك به فروة الرأس وجذور الشعر ويغطى الرأس بغطاء بلاستيكي ثم يترك من ثلاث إلى أربع ساعات، ويشطف بالماء الفاتر والشامبو، ويكرر استعماله أربع مرات في الأسبوع.

اترك تعليقاً