شعر

من زيندايا إلى كيندال جينر.. استلهمي أجمل صيحات الشعر لخريف وشتاء 2017 (صور)

من زيندايا إلى كيندال جينر.. استلهم...

مع أواخر فصل الصيف، تبدأ صيحات موسمي الخريف والشتاء بالظهور تدريجياً، وتنتظر كل محبات الموضة معرفة الجديد عن صيحات الموضة من الأزياء إلى الشعر. ومن خلال متابعتنا للنجوم والمشاهير، أتينا إليكِ بأجمل صيحات الشعر الرائجة جداً لخريف وشتاء 2017 لتكوني أول المطلعين عليها. من البيكسي الجرئ إلى ذيل الفرس الأنيق، ننقل إليكِ من مجلة "كوزموبوليتان" أجمل صيحات الشعر من جميلات هوليوود: 1- البيكسي الجريء قصّة البيكسي من أجمل صيحات الشعر القصير الجريئة التي انتشرت مؤخراً وستظل رائجة حتى الشتاء أيضاً ورغم أنها قصيرة جداً، إلا أنه يمكنك التألق فيها بعدة طرق، فعلى غرار "زوي كرافيتز" يمكن للفرق النصفي إضافة لمسة

مع أواخر فصل الصيف، تبدأ صيحات موسمي الخريف والشتاء بالظهور تدريجياً، وتنتظر كل محبات الموضة معرفة الجديد عن صيحات الموضة من الأزياء إلى الشعر.

ومن خلال متابعتنا للنجوم والمشاهير، أتينا إليكِ بأجمل صيحات الشعر الرائجة جداً لخريف وشتاء 2017 لتكوني أول المطلعين عليها.

من البيكسي الجرئ إلى ذيل الفرس الأنيق، ننقل إليكِ من مجلة "كوزموبوليتان" أجمل صيحات الشعر من جميلات هوليوود:

1- البيكسي الجريء

قصّة البيكسي من أجمل صيحات الشعر القصير الجريئة التي انتشرت مؤخراً وستظل رائجة حتى الشتاء أيضاً ورغم أنها قصيرة جداً، إلا أنه يمكنك التألق فيها بعدة طرق، فعلى غرار "زوي كرافيتز" يمكن للفرق النصفي إضافة لمسة خاصة على تسريحتك.

2- غرة باردو

غرة باردو المستوحاة من الجميلة "بريجيت باردو" ستكون رائجة خلال الموسمين المقبلين أيضًا فلا تفوتيها، إذ إنها تمتاز بنعومة ومظهر مميزين. وكما ترين، تألقت الجميلة "كيارا" بتلك الغرة الجميلة.

3- قصّة البلانت بوب 

تعد من القصّات التي لقيت رواجاً سريعاً، فهي مناسبة للواتي لا يرغبن في الحصول على شعر قصير جداً مثل البيكسي ولا طويل جداً أيضًا.

كما أنها عصرية جداً وتضيف الجاذبية لإطلالتك، وقد بدت "بيلا حديد" جذابة بهذه القصّة الرائعة.

4- الشعر الكيرلي

على غرار "زيندايا"، يأتي الشعر الكيرلي بين صيحات الشعر الرائجة هذا الموسم وحتى الشتاء أيضاً، فإذا كان شعرك كيرلي بطبيعته لا تفوتي استعراض جماله، وإذا لم يكن كذلك يمكنك استخدام مكواة تجعيد الشعر لإطلالة جذابة وعصرية.

5- فرق الشعر

سواء أردتِ تسريحة مرفوعة أو منخفضة، لا تنسي فرق شعرك من النصف أو على أحد الجانبين، فتلك التسريحة جميلة جداً، و"كيندال جينر" أقوى دليل على ذلك.

6- ذيل الفرس المنخفض

قد تبدو الفكرة بسيطة، ولكنك لا تدرين ما تضفيه تسريحة ذيل الفرس المنخفض من أناقة وجاذبية خاصة لإطلالتك، فما رأيك بتسريحة العارضة الجميلة "ليو ون".

اترك تعليقاً