شعر

من وحي النجمات.. تسريحات شعر أنيقة في 10 دقائق

من وحي النجمات.. تسريحات شعر أنيقة...

محتوى مدفوع

تضطر الكثيرات إلى الخروج من منازلهن وهن في عجلة من أمرهن، لأي ظرف طارىء، مما يتطلب منهن تسريح شعرهن في أسرع وقت ممكن، دون أن يؤثر ذلك على جمالهن وإطلالتهن. لهؤلاء نقدم مجموعة من تسريحات الشعر الأنيقة التي اعتمدتها نخبة من النجمات العالميات، والتي لا تستغرق أي منها أكثر من 10 دقائق. آشلي تيسديل يمكنكِ فرق الشعر لمجموعتين، وعمل 2 ذيل حصان على الأكتاف بطريقة مرنة، مع وضع زيت جوز الهند على الشعر لجعله حريريًا وسلسًا. تريسي إليس روس يتم فرق الرأس من النصف، وعمل كعكتين علويتين بطريقة عفوية وفوضوية للكعكة، حتى تحصلي على شكل الشعر الثقيل. هايلي بالدوين أيضا

تضطر الكثيرات إلى الخروج من منازلهن وهن في عجلة من أمرهن، لأي ظرف طارىء، مما يتطلب منهن تسريح شعرهن في أسرع وقت ممكن، دون أن يؤثر ذلك على جمالهن وإطلالتهن.

لهؤلاء نقدم مجموعة من تسريحات الشعر الأنيقة التي اعتمدتها نخبة من النجمات العالميات، والتي لا تستغرق أي منها أكثر من 10 دقائق.

آشلي تيسديل

يمكنكِ فرق الشعر لمجموعتين، وعمل 2 ذيل حصان على الأكتاف بطريقة مرنة، مع وضع زيت جوز الهند على الشعر لجعله حريريًا وسلسًا.

تريسي إليس روس

يتم فرق الرأس من النصف، وعمل كعكتين علويتين بطريقة عفوية وفوضوية للكعكة، حتى تحصلي على شكل الشعر الثقيل.

هايلي بالدوين

أيضا يمكن فرق الشعر بالعرض، وعمل كعكة علوية واسعة، وعن طريق الجزء المتبقي من الشعر يتم عمل كعكة سفلية واسعة أيضا.

جيجي حديد

يتم عمل كعكة علوية عن طريق الجزء العلوي من الشعر، مع ترك باقي الشعر منسدلا.

فريدا بينتو

إنه ذيل الحصان المناسب للصالة الرياضية، أو جولات التسوّق، أو لقاءات الأصدقاء، من خلال اعتماد خصلة من شعركِ كذيل حصان إلى الخلف.

 بيلا حديد

الضفيرتان المحكمتان بشدة مثاليتان لشعركِ، وخاصة أنه يمكن فكّهما في وقت قصير، وهي التسريحة التي حصدت شعبية كبيرة هذا الموسم.

اترك تعليقاً