شعر

مع هذه المنتجات.. حاجباك الأشقران داكنان بشكل طبيعي!

مع هذه المنتجات.. حاجباك الأشقران د...

محتوى مدفوع

فيما يشبه المعاناة اليومية، تفشل الكثير من الفتيات الشقراوات في إظهار حواجبهن الباهتة بشكل طبيعي داكن، وهي المعاناة التي لفتت نظر مجموعة من شركات التجميل العالمية، فقامت بطرح تشكيلة من منتجات أقلام الحواجب، سواء من الأقلام العادية، أو الهلامية، أو الكريمات، لتختار هذه الفئة من السيدات المنتج المفضّل لديهن لجعل حواجبهن الشقر داكنة بشكل طبيعي ومثالي. KA – BROW BENEFIT هذا الهلام الكريمي سوف يقضي على مخاوفكِ من جعل حواجبكِ داكنة، وهو سهل الاستخدام وسلس، ويعطي نتيجة طبيعية رائعة. NATURAL BROW SHAPER AND HAIR TOUCH   منتج من "بوبي براون" سوف يمنحكِ نتيجة مختلفة عن كل المنتجات الهلامية التي قمتِ

فيما يشبه المعاناة اليومية، تفشل الكثير من الفتيات الشقراوات في إظهار حواجبهن الباهتة بشكل طبيعي داكن، وهي المعاناة التي لفتت نظر مجموعة من شركات التجميل العالمية، فقامت بطرح تشكيلة من منتجات أقلام الحواجب، سواء من الأقلام العادية، أو الهلامية، أو الكريمات، لتختار هذه الفئة من السيدات المنتج المفضّل لديهن لجعل حواجبهن الشقر داكنة بشكل طبيعي ومثالي.

KA – BROW BENEFIT

هذا الهلام الكريمي سوف يقضي على مخاوفكِ من جعل حواجبكِ داكنة، وهو سهل الاستخدام وسلس، ويعطي نتيجة طبيعية رائعة.

NATURAL BROW SHAPER AND HAIR TOUCH

 

منتج من "بوبي براون" سوف يمنحكِ نتيجة مختلفة عن كل المنتجات الهلامية التي قمتِ باستخدامها من قبل، فلن تختبري التموج الذي تكرهينه، كما سيترك شعيرات حاجبيك خفيفة ومتناسقة.

BROW PENCIL

قلم من "لورا مرسييه" مصنوع من الشمع والمسحوق، ما يعني أنه من السهل تطبيقه، كما يتميّز بأنه يدوم طوال اليوم، بما في ذلك أوقات الظهيرة.

WUNDER BROW

يترك هذا المنتج الهلامي العملي حاجبيك رائعين، ولا تشوبهما شائبة طوال اليوم، لذا فهو واحد من أفضل المنتجات للاستخدام ليوم كامل.

SUPER BROW ARTIST 02

قلم حواجب من "لوريال باريس"، يرفع شعار "3 في 1"، مما يجعله الأفضل لحاجبيك، من خلال فرشاة مثالية مع قلم تلوين رائع، فضلاً عن ثباته لأطول فترة ممكنة.

اترك تعليقاً