شعر

حاجباكِ إطارٌ جمالي لعينيكِ.. زيدي كثافتهما بهذه الوصفات الطبيعية!

حاجباكِ إطارٌ جمالي لعينيكِ.. زيدي...

تؤثر عدة أسباب على كثافة الحواجب أبرزها استعمال الشمع أو الخيط لإزالة الشعر الزائد بالإضافة إلى وجود اضطراب في الغدة الدرقية أو الأكزيما، ولضمان نمو شعر حاجبيكِ بشكل مناسب وطبيعي، إليكِ عدة وصفات طبيعية تحتوي على مكونات تعزز نمو الشعر. وتقول روى باتاكي، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، يتوفر صفار البيض على البروتين المغذي لشعر الحواجب الذي يتكون من بروتين الكرياتين، لهذا يعد من أهم المكونات، كما يحتوي زيت الخروع على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، التي تعزز نمو الشعر وتقضي على الكائنات الدقيقة التي تتسبب في تأخير نمو شعر الحواجب. ويعد جوز الهند غنياً بالبروتينات وفيتامين H الذي يغذي

تؤثر عدة أسباب على كثافة الحواجب أبرزها استعمال الشمع أو الخيط لإزالة الشعر الزائد بالإضافة إلى وجود اضطراب في الغدة الدرقية أو الأكزيما، ولضمان نمو شعر حاجبيكِ بشكل مناسب وطبيعي، إليكِ عدة وصفات طبيعية تحتوي على مكونات تعزز نمو الشعر.

وتقول روى باتاكي، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، يتوفر صفار البيض على البروتين المغذي لشعر الحواجب الذي يتكون من بروتين الكرياتين، لهذا يعد من أهم المكونات، كما يحتوي زيت الخروع على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، التي تعزز نمو الشعر وتقضي على الكائنات الدقيقة التي تتسبب في تأخير نمو شعر الحواجب.

ويعد جوز الهند غنياً بالبروتينات وفيتامين H الذي يغذي الشعر ويزيد من اسوداد لونه، كما يتوفر عصير البصل على الكبريت الذي يعزز إنتاج الكولاجين المهم لنموهما.

ولعمل الوصفة بغرض تكثيف الحواجب طبيعياً تتبع الخطوات التالية:

يخفق صفار البيض ويطبق على الحاجبين بواسطة القطن لمدة نصف ساعة مرتين في الأسبوع.

يدلك الحاجبان بعصير البصل مدة عشر دقائق مرة في اليوم.

تمزج قطرات من زيت جوز الهند وقطرات من زيت الخروع مع ملعقة عسل طبيعي وتطبق على الحاجبين مدة نصف ساعة ثلاث مرات في الأسبوع.

اترك تعليقاً