شعر

تسريحات شعر غريبة.. هل تجرؤين على الظهور بها؟

تمتلك  مصممة الأزياء لايتيتيا كيه واي طريقة فريدة من نوعها للاحتفال بشعرها الأسود الطبيعي، إذ تقوم بلوي شعرها ووضعه في قوالب وأشكال رائعة تبدو كتحفة فنية فوق رأسها. وقد استلهمت لايتيتيا التي اتخذت من كوت ديفوار مقرًا لها، فكرة الخوض في عالم فن الشعر بعد أن شاهدت صوراً قديمة لقصات شعر نساء من القبائل الأفريقية. وفي حديث لصحيفة مترو البريطانية، قالت: العارضة "منذ حوالي عام، رأيت ألبومًا على موقع إنستغرام يقدم تسريحات شعر لنساء أفريقيات من قبائل متنوعة منذ سنوات مضت، وكانت تلك التسريحات مثيرة للإعجاب وتمثل شكلًا فنيًا في حد ذاتها". وسعت لايتيتيا  في محاولات عدة لاتباع هذه التسريحات

تمتلك  مصممة الأزياء لايتيتيا كيه واي طريقة فريدة من نوعها للاحتفال بشعرها الأسود الطبيعي، إذ تقوم بلوي شعرها ووضعه في قوالب وأشكال رائعة تبدو كتحفة فنية فوق رأسها.

وقد استلهمت لايتيتيا التي اتخذت من كوت ديفوار مقرًا لها، فكرة الخوض في عالم فن الشعر بعد أن شاهدت صوراً قديمة لقصات شعر نساء من القبائل الأفريقية.

وفي حديث لصحيفة مترو البريطانية، قالت: العارضة "منذ حوالي عام، رأيت ألبومًا على موقع إنستغرام يقدم تسريحات شعر لنساء أفريقيات من قبائل متنوعة منذ سنوات مضت، وكانت تلك التسريحات مثيرة للإعجاب وتمثل شكلًا فنيًا في حد ذاتها".

وسعت لايتيتيا  في محاولات عدة لاتباع هذه التسريحات وقدمتها بأسلوب مثير للضحك، فضلا ًعن استخدامها إضافات للشعر للقيام بمجموعة متنوعة من التسريحات، من إيماءات اليد الملتوية إلى أشكال النباتات.

وفيما يلي، يمكنك مشاهدة صور مجموعة من أغرب تسريحات الشعر التي تعد بالفعل عملًا فنيًا رائعًا.

 
اترك تعليقاً