شعر

من وحي النجمات: 5 تسريحات صيفية غير تقليدية لإطلالتكِ اليومية

من وحي النجمات: 5 تسريحات صيفية غير...

تتمنى كل منا عدم تكرار تسريحة شعرها، وأن تظهر كل يوم بتسريحة صيفية غير تقليدية لإطلالتها اليومية، تضفي عليها جمالا لافتا، وتمنع عنها الشعور بالملل بسبب خروجها كل يوم بنفس التسريحة. موقع "بوب شوغر" يرشح لك عددا من تسريحات النجمات، التي تصلح لإطلالتك اليومية، والتي يمكنك تنفيذها بنفسك كل يوم بمنتهى السهولة. تاج ذيل السمكة تناسبكِ هذه التسريحة التي اعتمدتها النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر على السجادة الحمراء، في أكثر من مكان، مثل الشاطىء والمهرجانات والتسوق والتنزه مع أطفالكِ، إذ تقومين بتقسيم الشعر إلى نصفين، وعمل ضفيرتي ذيل سمكة، ثم لفهما على الجزء العلوي من رأسكِ، لتحصلي على تاج ذيل

تتمنى كل منا عدم تكرار تسريحة شعرها، وأن تظهر كل يوم بتسريحة صيفية غير تقليدية لإطلالتها اليومية، تضفي عليها جمالا لافتا، وتمنع عنها الشعور بالملل بسبب خروجها كل يوم بنفس التسريحة.

موقع "بوب شوغر" يرشح لك عددا من تسريحات النجمات، التي تصلح لإطلالتك اليومية، والتي يمكنك تنفيذها بنفسك كل يوم بمنتهى السهولة.

تاج ذيل السمكة

تناسبكِ هذه التسريحة التي اعتمدتها النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر على السجادة الحمراء، في أكثر من مكان، مثل الشاطىء والمهرجانات والتسوق والتنزه مع أطفالكِ، إذ تقومين بتقسيم الشعر إلى نصفين، وعمل ضفيرتي ذيل سمكة، ثم لفهما على الجزء العلوي من رأسكِ، لتحصلي على تاج ذيل السمكة المزدوج المضفّر.

ذيل الحصان الكيرلي

اعتمدت هذه التسريحة النجمة العالمية إيلا مكماهون الشهيرة بإيلا آير، وهي تناسبكِ على الشاطىء أو أثناء التنزه، ولا يستغرق إعدادها أكثر من 5 دقائق، من خلال وضع موس الشعر على فروة الرأس بإصبعك، وعلى باقي شعرك لزيادة حجمه، ثم رفع الشعر كاملا لأعلى، وتركه مموجا بشكله الطبيعي، ومبعثرا على الكتفين.

المنظّم الرطب

يمكنكِ الحصول على تسريحة النجمة العالمية كيندال جينر من خلال بعض قطرات من زيت الشعر المغذي، وتطبيقه في الشعر الرطب، مع تمشيط الشعر، وعمل مسافات بين الخصلات بإصبعكِ، ثم تركه يجف، من أجل تسريحة رائعة مناسبة لقضاء يوم كامل خارج البيت بإطلالة منظمة وأنيقة.

المموّج

رغم أن تسريحة الشعر المموج الذي يتخلله الهواء تبدو سهلة، إلا أنها تحتاج إلى بذل بعض الجهد لإتقانها، إذ يجب أن تقومي بتقسيم الشعر عشوائيا، والتأكد من سحب كل جزء مقسم بمفرده إلى نهايات الشعر، وعمل تموج في منتصف الأطوال، مع الاستعانة برذاذ الشعر المرطب في تثبيت هذه التسريحة التي اعتمدتها النجمة العالمية آشلي بينسون.

إكسسوارات الشعر القصير

تعاني صاحبات الشعر القصير يوميا من أجل الحصول على إطلالة متجددة، ولكنهن لا يعلمن أن لديهن كنزا من إكسسوارات الشعر التي تناسبهن بشكل كبير، مثل الفراشات أو أي إكسسوارات أخرى تفضلينها، على أن تقومي بوضعها بشكل فوضوي فوق شعركِ، وذلك بعد أن تضعي أولا مرطبا لتثبيته، مثلما فعلت النجمة العالمية جانيل موناي.

اترك تعليقاً