شعر

باريس هيلتون تتخلى عن شعرها الأشقر.. فماذا اختارت ؟

باريس هيلتون تتخلى عن شعرها الأشقر....

تشتهر النجمة الأمريكية باريس هيلتون بالتنوع المستمر سواء في قصات شعرها أو ألوانه المتغيرة من وقت لآخر وبعدما ظهرت بتسريحة شعر الباربي تارة والأشقر تارة أخرى تظهر اليوم بلون مختلف وهو "البني الداكن". وهكذا ضربت هيلتون الرقم القياسي في تغيير لون شعرها واستحقت أن تحتل الصدارة في أخبار النجمات وشعرهن. نشرت هيلتون صورها باللوك الجديد على صفحتها على سناب شات وإنستغرام وتويتر ما أثار التعجب والصدمة لدى متابعيها واختلفت التعليقات،إذ قال أحد معجبيها: "باريس لم تعد شقراء وأصبحت سمراء. أشعر بأن قلبي يرتعش ونبضاته كادت أن تتوقف!". من ناحية أخرى، لا تزال النجمة الترا جيرلي 36 على عهدها بشعرها الأشقر

تشتهر النجمة الأمريكية باريس هيلتون بالتنوع المستمر سواء في قصات شعرها أو ألوانه المتغيرة من وقت لآخر وبعدما ظهرت بتسريحة شعر الباربي تارة والأشقر تارة أخرى تظهر اليوم بلون مختلف وهو "البني الداكن".

وهكذا ضربت هيلتون الرقم القياسي في تغيير لون شعرها واستحقت أن تحتل الصدارة في أخبار النجمات وشعرهن.

نشرت هيلتون صورها باللوك الجديد على صفحتها على سناب شات وإنستغرام وتويتر ما أثار التعجب والصدمة لدى متابعيها واختلفت التعليقات،إذ قال أحد معجبيها: "باريس لم تعد شقراء وأصبحت سمراء. أشعر بأن قلبي يرتعش ونبضاته كادت أن تتوقف!".

من ناحية أخرى، لا تزال النجمة الترا جيرلي 36 على عهدها بشعرها الأشقر الطويل وحقيبة اليد الضخمة والحيوانات الأليفة الصغيرة فقد ارتبطت بهذه الإطلالة ارتباطا وثيقا حتى أصبحت ضمن سماتها الشخصية.

اترك تعليقاً