شعر

إطلاق أحدث منتجات الشعر العالمية في دبي بحضور نجوم الفن و"فوشيا"

إطلاق أحدث منتجات الشعر العالمية في...

محتوى مدفوع

بحضور نجوم الفن والإعلام، والمهتمين بجديد الجمال والموضة، أطلقت شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل أحدث منتجات العناية بالشعر العالمية EVOX ومنتجات الشركة الأسترالية الرائدة لأدوات تصفيف الشعر ALPROFESSION EVY . كاميرا "فوشيا" حضرت الحفل، لتكشف لمتابعيها أسرار الأجهزة والتقنيات الجديدة التي تخدم الجمال، فمنتجات الشركة من أدوات التصفيف "ايفي" تعد الأولى من نوعها التي تستخدم 32 معدنا مختلفا، من ضمنها الذهب الخالص من عيار 24 قيراطا، في تصنيع أدواتها والتي تؤدي الى تغذية الشعر تلقائيا عند استخدامها من قبل مصففي الشعر المحترفين و الأفراد العاديين. https://www.youtube.com/watch?v=nv7RekSy3sQ أما منتج "ايفوكس" ليس مجرد منتج، فهو نمط حياة كونه يعتبر ثورة في عالم

بحضور نجوم الفن والإعلام، والمهتمين بجديد الجمال والموضة، أطلقت شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل أحدث منتجات العناية بالشعر العالمية EVOX ومنتجات الشركة الأسترالية الرائدة لأدوات تصفيف الشعر ALPROFESSION EVY .

كاميرا "فوشيا" حضرت الحفل، لتكشف لمتابعيها أسرار الأجهزة والتقنيات الجديدة التي تخدم الجمال، فمنتجات الشركة من أدوات التصفيف "ايفي" تعد الأولى من نوعها التي تستخدم 32 معدنا مختلفا، من ضمنها الذهب الخالص من عيار 24 قيراطا، في تصنيع أدواتها والتي تؤدي الى تغذية الشعر تلقائيا عند استخدامها من قبل مصففي الشعر المحترفين و الأفراد العاديين.

أما منتج "ايفوكس" ليس مجرد منتج، فهو نمط حياة كونه يعتبر ثورة في عالم العناية بالشعر، فهو يطور من الخدمة المقدمة في الصالونات باستخدامه تكنولوجيا الكريوجينيك وخلايا مماثلة لخلايا البشرة في شكل جزيئات صغيرة تتوغل في الشعر لتعيد اليه رونقه وحيويته و جماله في وقت قياسي باستخدام الألياف الطبيعية "العنصر الطبي" والتكنولوجيا المبردة للاختراق التام داخل الشعر.

والجدير بالذكر أن شركة إجمال تحرص على تقديم أحدث منتجات العناية بالشعر ذات التقنيات الحديثة لعملائها المميزين تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات، لتصبح أكثرالدول المتقدمة عالميا في جميع المجالات و بأحدث المنتجات.

اترك تعليقاً