شعر

بالفيديو.. خدعة سريعة لإضفاء كثافة على تسريحة ذيل الحصان

بالفيديو.. خدعة سريعة لإضفاء كثافة...

محتوى مدفوع

من بين جميع تسريحات الشعر التي بإمكانك الاختيار منها تعد ربطة ذيل الحصان أكثرها تفضيلاً. سواء أكان شعرك طويلاً أم قصيراً أو أملساً أم مجعداً باستطاعتك ربطه بهذه التسريحة بأقل جهد ودون الحاجة لمهارات احترافية. لكن في حين أن ربطة ذيل الحصان تبدو كثيفة بشكل طبيعي عند البعض إلا أن البعض الآخر قد يحتاج لبعض التعديلات. الخبر الجيد هو أن طريقة تحسين ربطة ذيل الحصان بنفس سهولة الربطة نفسها، فخلال بضع دقائق باستطاعتك تحويل ربطة ذيل الحصان الرفيعة والضعيفة إلى ربطة ذيل الحصان الكثيفة التي تحلمين بها، كما جاء في موقع Byrdie. https://www.youtube.com/watch?v=9rcSjg8PMjM إليك تعليمات تحقيق أفضل ربطة ذيل حصان،

من بين جميع تسريحات الشعر التي بإمكانك الاختيار منها تعد ربطة ذيل الحصان أكثرها تفضيلاً. سواء أكان شعرك طويلاً أم قصيراً أو أملساً أم مجعداً باستطاعتك ربطه بهذه التسريحة بأقل جهد ودون الحاجة لمهارات احترافية.

لكن في حين أن ربطة ذيل الحصان تبدو كثيفة بشكل طبيعي عند البعض إلا أن البعض الآخر قد يحتاج لبعض التعديلات.

الخبر الجيد هو أن طريقة تحسين ربطة ذيل الحصان بنفس سهولة الربطة نفسها، فخلال بضع دقائق باستطاعتك تحويل ربطة ذيل الحصان الرفيعة والضعيفة إلى ربطة ذيل الحصان الكثيفة التي تحلمين بها، كما جاء في موقع Byrdie.

إليك تعليمات تحقيق أفضل ربطة ذيل حصان، اتبعيها وشاهدي الفيديو المرفق:

1- ابدئي بربط شعرك بربطة ذيل الحصان.

2- امسكي مشبكين من مشابك الشعر السوداء المستخدمة لتصفيف الشعر وضعيهما بشكل متقاطع عند قاعدة الشعر "مكان ربطه". وضعيهما تحت الربطة تماماً تمنحك مظهر ربطة ذيل حصان مرفوعة.

3- احضري مشبك "بكلة" شعر صغير مسنن يكفي لضم شعرك الموجود في الربطة، وإن كان شعرك أكثر كثافة فليكن المشبك أكبر حجماً.

4- قسمي شعرك من أعلى الربطة من خلال عزل الثلث العلوي من الشعر. ابقي ذلك الجزء مرفوعاً وضعي المشبك المسنن عند النقطة التي قسّمتِ عندها شعرك. ثم اتركي الجزء العلوي المرفوع ليغطي المشبك ويمنحك ربطة ذيل حصان بمظهر كثيف وممتلئ.

ومن الجدير بالملاحظة أن هذه الخدعة رائعة إن كنتِ تملكين الكثير من الشعر (مثل العارضة في الفيديو) والذي يؤدي إلى انخفاض ربطة ذيل الحصان لديك بسهولة بسبب وزنها، هي خدعة سريعة بإمكانها إصلاح أي ترهّل في الربطة.

اترك تعليقاً