شعر

لمحبات الموضة.. الشعر اللؤلؤي أحدث صيحات إنستغرام

لمحبات الموضة.. الشعر اللؤلؤي أحدث...

محتوى مدفوع

في أعقاب صيحة شعر اليونيكورن، تُعد صيحة شعر اللؤلؤ هي الأحدث والأغرب في صيحات ألوان الشعر المجنونة، التي تشعل إنستغرام. وكنا نظن أننا قد وصلنا لحدود الجنون في ألوان الشعر، ولكن صيحة الألوان هذه رائعة جداً وستمثل انطلاقة جديدة في عالم موضة الشعر. ووفقاً لمجلة "ماري كلير"، فإن مصفف شعر المشاهير "كيفن مورفي" هو صاحب تلك الفكرة التي ظهرت خلال حملة ترويجية لمجموعة العلامة التجارية COLOR.ME. وإذا أردتِ الحصول على لون شعر براق، سيكون عليكِ اختيار مصفف شعر محترف وترك الأمر بيده، حيث سيعرف متى وكيف يكون تفتيح الشعر ضروريا، وسيطبق تدرجات الألوان المختلفة وينسقها مع بعضها باحترافية. وقد أوردنا

في أعقاب صيحة شعر اليونيكورن، تُعد صيحة شعر اللؤلؤ هي الأحدث والأغرب في صيحات ألوان الشعر المجنونة، التي تشعل إنستغرام.

وكنا نظن أننا قد وصلنا لحدود الجنون في ألوان الشعر، ولكن صيحة الألوان هذه رائعة جداً وستمثل انطلاقة جديدة في عالم موضة الشعر.

ووفقاً لمجلة "ماري كلير"، فإن مصفف شعر المشاهير "كيفن مورفي" هو صاحب تلك الفكرة التي ظهرت خلال حملة ترويجية لمجموعة العلامة التجارية COLOR.ME.

وإذا أردتِ الحصول على لون شعر براق، سيكون عليكِ اختيار مصفف شعر محترف وترك الأمر بيده، حيث سيعرف متى وكيف يكون تفتيح الشعر ضروريا، وسيطبق تدرجات الألوان المختلفة وينسقها مع بعضها باحترافية.

وقد أوردنا لك بعض الصور لنساعدك على الاختيار بين الألوان والتدرجات المختلفة لعلك تجدين ما يناسبك.

اترك تعليقاً