شعر

على خطى المشاهير: أحدث صيحات الشعر القصير هذا الصيف

على خطى المشاهير: أحدث صيحات الشعر...

محتوى مدفوع

تحرص الكثير من الفتيات والسيدات الأنيقات على الظهور بـ "لوك" جديد كل موسم خاصة في الصيف، ولا يمكن الحصول على لوك مميز دون تسريحة شعر مميزة، تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تحلمين بها. هنا نرصد مجموعة من أحدث صيحات قصات الشعر القصير، التي اعتمدتها نخبة من النجمات العالميات، لتختاري منها ما يعجبك، حسب شكل وجهك استعداداً لإحداث التغيير هذا الصيف. لوسي هيل قصة قصيرة تصل إلى أعلى الأكتاف بشيء بسيط، اعتمدتها الممثلة الأمريكية لوسي هيل وهي توفر حركة سهلة للشعر، وللحصول على المظهر الصحيح لهذه القصة يمكنك وضع موس الشعر، ثم استخدام المجفف، وتوصى هذه القصة للوجوه ذات شكل

تحرص الكثير من الفتيات والسيدات الأنيقات على الظهور بـ "لوك" جديد كل موسم خاصة في الصيف، ولا يمكن الحصول على لوك مميز دون تسريحة شعر مميزة، تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تحلمين بها.

هنا نرصد مجموعة من أحدث صيحات قصات الشعر القصير، التي اعتمدتها نخبة من النجمات العالميات، لتختاري منها ما يعجبك، حسب شكل وجهك استعداداً لإحداث التغيير هذا الصيف.

لوسي هيل

قصة قصيرة تصل إلى أعلى الأكتاف بشيء بسيط، اعتمدتها الممثلة الأمريكية لوسي هيل وهي توفر حركة سهلة للشعر، وللحصول على المظهر الصحيح لهذه القصة يمكنك وضع موس الشعر، ثم استخدام المجفف، وتوصى هذه القصة للوجوه ذات شكل القلب، ولكن يجب معها اعتماد التموجات الخفيفة في الأسفل، مما يقلل من حدة الذقن في هذا الشكل من الوجه.

أوليفيا مون

قصة الشعر المتوسط الطول، الذي يكاد يلامس الأكتاف، والطويل قليلاً من الأمام، اعتمدتها الممثلة الأمريكية أوليفيا مون، وهي تناسب صاحبات الوجه البيضاوي وعظام الخد العالية، ولكن يفضل أن يكون الشعر خفيفًا على الحواف، عن طريق التموجات الفضفاضة التي تتخللها بعض الفراغات بين الشعيرات عن طريق السيروم.

فيولا ديفيس

شعر قصير خفيف حول الأذنين، كثيف في الأعلى، هي قصة الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس، التي تناسب صاحبات الشعر الكثيف، وللحصول على هذه الإطلالة يمكنك الاستعانة بزيت أو كريم للشعر، أما صاحبات الشعر الجاف فيجب أن يحرصن على أن يكون شعرهن أنيقًا حتى يحصلن على الإطلالة المثالية.

آلانا أرينجتون

قصة مجعدة على شكل مثلث، اعتمدتها عارضة الأزياء العالمية آلانا أرينجتون، وهي مناسبة لصاحبات الشعر الذي يميل إلى المموج أو المجعد، وهي مثالية لصاحبات الوجه البيضاوي، وللحصول على هذه الإطلالة يفضل دمج الكثير من الطبقات العمودية القصيرة في الشعر، مع وضع مرطب من جذر الشعر إلى الأطراف، خاصة في الشعر الجاف.

اترك تعليقاً