شعر

مصفف الشعر عبودي رضوان يقدم نصيحته لاختيار صبغة الشعر الأنسب لكِ

مصفف الشعر عبودي رضوان يقدم نصيحته...

تلجأ كثير من السيدات إلى تغيير لون شعرهن بين الفينة والأخرى، حتى أنه في أحيان كثيرة تتحول هذه العادة إلى هوس تستخدم بشكل متكرّر ومتواصل، إمّا بهدف التغيير والتجديد، أو بغية التخلّص من الشيب الذي يغزو الشعر ويضع شبابها على المحك. لا ريب أنه في ظلّ التطوّر الكبير في مجال تجميل الشعر ظهرت العديد من الأنواع والماركات الخاصة بصبغه، فزاد إقبال النساء على هذه المنتجات وخاصة لتوفرها في جميع المحال التجارية وبأسعار مناسبة مع سهولة الاستخدام، وقدرة المرأة على استخدامها بنفسها دون الحاجة إلى صالونات التجميل. الفيديو المرفق، يقدم خلاله مصفف الشعر عبودي رضوان عدداً من النصائح التي تساعد المرأة على

تلجأ كثير من السيدات إلى تغيير لون شعرهن بين الفينة والأخرى، حتى أنه في أحيان كثيرة تتحول هذه العادة إلى هوس تستخدم بشكل متكرّر ومتواصل، إمّا بهدف التغيير والتجديد، أو بغية التخلّص من الشيب الذي يغزو الشعر ويضع شبابها على المحك.

لا ريب أنه في ظلّ التطوّر الكبير في مجال تجميل الشعر ظهرت العديد من الأنواع والماركات الخاصة بصبغه، فزاد إقبال النساء على هذه المنتجات وخاصة لتوفرها في جميع المحال التجارية وبأسعار مناسبة مع سهولة الاستخدام، وقدرة المرأة على استخدامها بنفسها دون الحاجة إلى صالونات التجميل.

الفيديو المرفق، يقدم خلاله مصفف الشعر عبودي رضوان عدداً من النصائح التي تساعد المرأة على اختيار صبغة الشعر الأنسب لها.

اترك تعليقاً